شبكة ذي قار
عـاجـل










نحن أبناء العراق العظيم ،أبناء الفرات والوسط والجنوب ،أبناء الغربية وكل شبر من هذا الوطن الجريح ،نستبشر في هذا اليوم النيساني ميلادك المعطر بشهامة المقاومين أسود العراق ، نم قرير العين سيدي البطل المغوار ،نم قريبا" من رحمة الباري القدير فأنت الشهيد قائد البلد الجريح ، سيدي الوفي .. في هذا اليوم تذكرت تلك العراقية الحرة من قرية صغيرة في محافظة ذي قار بعد أن دنستها أقدام الغوغاء أبان صفحة الغدر والخيانة ،فصاحت بأعلى صوتها (( صدام خلافك ذلينا )) .. ياسيدي الكبير عزاؤنا في أستشهادك أن الله حامينا وأن الرسول ( ص ) وآل بيته الأطهار وصحابته الكرام هم أحباء أهل العراق .. أبشر سيدي رجالك اليوم كما عهدتهم أبطال ،بواسل ، مؤمنين بالله ، أهل عزم وكرامة ، مقاومين ، أشداء ، هم الذين عرفتهم ، شعب الذرى ، نم قرير العين سيدي لن يرهبنا الأقزام الصفويين ولاأصحاب التقسيم ، العراق باق وشامخ .. دماؤنا في الحويجة والفلوجة والزركة والنجف وكل قطرة دماء عراقية من كربلاء والرمادي وتكريت منبعها واحد ، أصلها واحد عبيرها واحد،لن يخذولنا وفينا ومنا سعد والقعاع ، نحن أبناء علي وعمر ،نحن أبناء الحسين شهيد الحق والبطولة ،نبشركم أخوتنا في العراق عامة وفي الحويجة ونينوى والأنبار وفي كل الساحات المنتفضة ،، نبشركم أن أخوتكم في كربلاء قد أقتربوا من ثأركم الكبير ،، لقد أخزوا المالكي والحكيم ومقتدى القذر حينما ألقوا بأسمائهم في صناديق القاذورات وليس الأنتخابات ،، قالوا كلا للمجرمين السفلة الأوغاد ،، لاتصدقوا صناديق التزوير التي أعلنوا عنها ،،والله لقناهم درسا" والقادم أعظم ، هؤلاء جبناء أذ تقول عنهم القذرة كوندليزا رايز وتقصد سياسوا العراق الجدد أهل العتيك" في العراق هناك خوف وجودي من الآخرين.

 

هؤلاء أناس يرغبون في العيش في دولة واحدة، لكنهم لا يرغبون في أن نتركهم لوحدهم في غرفة واحدة " ونخبركم أخوتي الكرام المناضلين أن وجهاء كربلاء وقسم كبير من سدنتها الأشراف الميامين عقدوا بعد مجزرة الحويجة أجتماعا" في دار شريف من أشراف المدينة وتباحثوا في مجمل الوضع العراقي ،ثم أعلنوا أنهم مع المقاومين في كل مكان وأن الدم الذي سال على تلك الأرض المباركة لن يذهب سدى وقد تم الأتصال بوجهاء ورجالات المناطق الأخرى في الفرات ليعبروا لهم عن ذات الموقف ،كما ناقش المجتمعون الأجراءات القمعية والمتابعة الهمجية التي يتعرض لها الوطنيون في تلك المحافظات ،تطرق الوجهاء الكرام الى رسائل التهديد والوعيد التي مصدرها أجهزة القمع المالكية الجبانة تجاه الأشراف من أبناء المحافظة وحملات الأستدعاء اليومية وتجديد هويات الدخول الى مركز المدينة ، بأذن الله كربلاء وباقي مدن العراق سائرة على ذات النهج القويم في دعم ثوار العراق ، من جانب آخر فأن مجاهدي البعث في الفرات الأوسط سارعوا الى أعلان الأنذار في صفوفهم وسينال الجاني مايستحقه .. معلوم أن هناك أتفاقا" حصل بعدم الموافقة على تجديد مسؤولية المحافظ الدعوجي الحالي ( الهر ) وهذا ينطبق على أي شخص آخر من أركان المالكي الرخيص أو أقاربه .

 

عاش العراق

عاشت ذكراك سيدي الشهيد الرحل صدام حسين

عاش الرفيق المناضل عزة أبراهيم

عاش المقاومين الأبطال

عاش مجاهدي جيش الطريقة النقشندية

الله أكبر وليخسأ الخاسئون

 

 





الاحد ١٧ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كربلائي مقاوم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة