شبكة ذي قار
عـاجـل












الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تدعو أبناء شعبنا إلى الاستمرار في اعتصاماتهم ومقاومتهم ونضالهم من أجل إزالة العملية السياسية وكنس شخوصها .


الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تحيي أبناء شعبنا في النجف والناصرية الذين يتظاهرون ويعتصمون ضد حكومة الاحتلال لعجزها وفشلها في تقديم الخدمات للمواطنين معبرين عن وحدة المشاعر العراقية والرفض الوطني لإفرازات المحتل من جنوب العراق المنتفض إلى شماله الثائر .


اصدرت الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية بيانا تحيي فيه المقاومة الباسلة لأبناء الموصل و تدعو أبناء شعبنا إلى الاستمرار في اعتصاماتهم ومقاومتهم ونضالهم من أجل إزالة العملية السياسية وكنس شخوصها، كما تحيي الجبهة أبناء شعبنا في النجف والناصرية الذين يتظاهرون ويعتصمون ضد حكومة الاحتلال لعجزها وفشلها في تقديم الخدمات للمواطنين معبرين عن وحدة المشاعر العراقية والرفض الوطني لإفرازات المحتل من جنوب العراق المنتفض إلى شماله الثائر، وادناه نص البيان.



بيـــــــــــــــان



شهدت الموصل، يوم أمس، مقاومة جسوراً لأبناء العشائر العراقية في مدينة الموصل واشتباكهم مع قوات حكومة الاحتلال الخامسة وصمودهم الأسطوري في وجهها، وهو ما عهدناه من بطولة أبناء العراق الميامين.


إن ما شهدته مدينة الموصل، أمس، عبّر بنحو واضح جداً عن هشاشة القوات الأمنية التي بناها المحتل لتخدم وكلاءه في العراق على الرغم من المليارات الممليرة التي أنفقت على بنائها، كما يعبر عن الرفض الشعبي الواسع لحكومة الاحتلال الخامسة والعملية السياسية الاحتلالية الساقطة ودستورها المستورد والصراعات بين أبناء تلك العملية المقيتة التي يدفع العراقيون أثمانها يومياً دماءً طاهرة وأرواحاً بريئة.


إن الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية، في الوقت الذي تثمن الوقفة المشهودة لعشائر الموصل، تدعو أبناء شعبنا إلى الاستمرار في اعتصاماتهم ومقاومتهم ونضالهم من أجل إزالة العملية السياسية وكنس شخوصها، فالحل والاستقرار والأمن والأمان لن يعود إلى العراق إلا بذلك.


وتحيي الجبهة، في هذه المناسبة، أبناء شعبنا في النجف والناصرية الذين يتظاهرون ويعتصمون ضد حكومة الاحتلال لعجزها وفشلها في تقديم الخدمات للمواطنين معبرين عن وحدة المشاعر العراقية والرفض الوطني لإفرازات المحتل من جنوب العراق المنتفض إلى شماله الثائر، والتحية موصولة إلى ساحات الاعتصام والمقاومين في جميع المحافظات المنتفضة، مثمنين اعتصامهم واصرارهم على رفض حكومة الاحتلال الطائفية والعملية السياسية الساقطة التي أنجبتها.


وتدعو الجبهة أبناء شعبنا في محافظات جنوبية والوسط إلى الوقوف بجانب شعبهم وتنظيم تظاهرات واعتصامات لمساندتهم وتقريباً ليوم الخلاص من هذه الطغمة التي فرضها المحتل على بلدنا والتي تسير به إلى مصير مجهول عبر سعيها لتفتيت بلدنا ومجتمعنا المتماسك.


وسلام على الشهداء

 


المكتب الاعلامي
للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
في ١١ / حـزيران / ٢٠١٣

 

 

 





الخميس ٤ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / حـزيران / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة