شبكة ذي قار
عـاجـل










في تعقيب له على موقع وجهات نظر  ذكر اللواء حسام محمد امين مدير الرقابة الوطنية حول اللقاء التي اجرته محطة bbc2 مع الدكتور ناجي صبري وزير الخارجية وكيف اجتزاء المذيع كلام الدكتور ناجي صبري مذكرا ان المذيع ذاته قد عقد لقاء صحفي معه في منتصف تشرين اول اكتوبر الماضي وكيف استقطع وجزّء كلامه لسيادة اللواء حسام محمد امين واخذ منه ما يريد حسب هواه وهوى المحطة ليضعون على كلام اللواء ما يريدون . ويذركنا تصرف هذا المذيع ما قامت به وسائل الاعلام الغربية والامريكية بما فيها محطة bbc من تحريف كلام الرئيس الشهيد صدام حسين وقوله ( اذا ما قامت اسرائيل بضرب اسرائيل فسوف نجعل النار تأكل نصف اسرائيل ) وكيف حذفه الكلام الاول للشهيد صدام حسين رحمه الله وابقوا على كلمة النار تأكل نصف اسرائيل ليهيجوا الشارع الغربي برمته ضد العراق وقيادته الوطنية . ولازالوا الى الان يستخدمون نفس الاسلوب في التجزئة لكلام الوطنيين ويحورونه حسب هواهم ولكن سرعان ما ينكشف زيفهم وخداعهم وكذبهم على الناس ..


ولتجنب هذا الخداع التي تمارسه وسائل الاعلام الغربية من اخذ الكلام الذي تريديه وتبني عليه كذب وخداع نرجو من كافة السادة الوطنيين اذا ما طلب منهم عقد لقاء تلفزيوني ان يشترطوا على هذه القناة او تلك بأن يأخذوا نسخة من هذا اللقاء لو نصب كاميرا خاصة بالضيف والتسجيل مع تلك المحطة لتأمين عدم تزييف الحوار وتجزئته واذا ما قامت هذه المحطة بتحوير اللقاء او فبركته فمن الممكن من السيد الضيف على هذه القناة ان يخرج التسجيل الحقيقي الذي بين يديه ويظهره على الملئ وليعرف الشارع كيف ان هذه القناة تخدعهم وتزور الحقائق وتتهم الناس بالباطل ..


ومن الله التوفيق

 

 





الثلاثاء ٩ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / حـزيران / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المعتصم بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة