شبكة ذي قار
عـاجـل










تجري استعدادات مكثفه ومتسارعة لحكومة الاحتلال بقيادة حزب الدعوة الايراني ورئيسها المجرم القاتل نوري المالكي, العبد الذليل للاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي, وبرلمان الديمقراطية الاحتلالية المزورة المزيفه للمصادقة على اصدار قانون ل )تجريم حزب البعث العربي الاشتراكي( . وهو قانون يكمل اجراءات وقوانين جائرة وغير قانونية ومنها ما يسمى (اجتثاث البعث والمساءلة والعدالة ) سيئة الصيت التي اصدرها وطبقها الاحتلال وعملائه ، وأدت الى تصفية ما يزيد على 170 الف عراقي من اعضاء حزب البعث وقياداته جسديا واعتقال الآلاف منهم وتهجير ملايين داخل وخارج العراق واستلاب حقوقهم السياسية والانسانية والقانونية ، وسرقة أملاكهم والسيطرة عليها من خلال تزوير الوثائق . وكل هذه الاجراءات غير القانونية يجب ان يحاكم عليها نوري المالكي الذي يتستر على المجرمين والسراق ، وكذلك تجريم القتلة والسراق .


ان ما يسمى ب ( قانون التجريم ) الجديد يهدف الى :


1- تصعيد وسائل الثأر الايراني البغيض ضد احرار العراق ممن كان لهم الدور البارز في تحقيق الانتصار العراقي في قادسية صدام المجيدة والتي قصمت في حينها ظهر مشروع التمدد القومي الفارسي المغطى بادعاءات مذهبية مهلهله ، وجاء الغزو الامريكي المجرم ليمكنها من تحقيقه بصيغة احتلال مباشر للعراق وتنصيب حكام له من عملاء إيران من خلال التنسيق الأمريكي الإيراني الذي يستهدف العراق والأمة العربية .


2- استهداف حياة ملايين من العراقيين الذين تم اعادتهم بإجراءات الاستثناء الى الخدمة ومن اعيدوا الى العراق تحت اغطية ما يسمى بالمصالحة فضلا عن مناضلي البعث من الكسبة والتجار وأصحاب الحرف الخاصة والعمال والفلاحين الذين نجوا خلال السنوات السابقة من القتل هم وعوائلهم وأقاربهم وأصدقاءهم من التصفيات التي تنفذها أجهزة الحكومة وميليشياتها المسلحة ، وبهذا القانون يخططون لقتلهم أو اعتقالهم تحت غطاء قانوني ظالم ومتعسف وإرهابي .


3- اعطاء غطاء جديد لتجريم العراق في حربه الدفاعية ضد عدوان ايران عام 1980 والذي اعلنه خميني تحت عنوان تصدير ما يسمونه ب (الثورة الاسلامية الايرانية ) للعراق والتي تم استكمال اجراءاتها العملية تحت غطاء الغزو والاحتلال الامريكي عام 2003. على أساس أن قانون أصدرته حكومة العراق وصادق عليه مجلس نوابه يجرم حزب البعث الذي كان يقود السلطة خلال سنوات الحرب العراقية الايرانية .


4- تجريم الامة العربية من خلال تجريم النهج القومي العربي الوحدوي الثوري تتويجا لحملة استهداف القومية العربية التي بدأت مع غزو العراق واحتلاله . وهذا هو هدف إيران الصفوية ومنهجها الشعوبي .


5 – اضطهاد كل عراقي غير بعثي يرفض التعاون مع النظام الصفوي الحاكم وسجنه او قتله او مصادرة امواله وتشريد عائلته باتهامه بأنه بعثيا وتوفير شهود زور لإثبات ذلك .


6 – لقد قامت انتفاضة احرار العراق التي مضت عليها ستة شهور وكان من اهم مطالبها الغاء قانون الاجتثاث والقانون المعدل عنه ، ولكن بدلا من الاستجابة لطلبات الملايين من العراقيين وتحديا لهم ولارادتهم تريد اصدار قانون اخر يحول الاجتثاث الى عملية اقسى وأكثر وحشية من قانون الاجتثاث الاصلي .


7 - ان صيغة البيان المذكور ومضمون مواده هي صيغة بعيدة عن الصياغة القانونية بل هي صيغة عدوانية تهدف الى اعتقال أي مواطن تريد حكومة المالكي وأجهزته اعتقاله وإصدار حكم جائر بحقه .


تدعو منظمتنا , منظمة انصار انتفاضة احرار العراق , احرار العراق والأمة العربية كافة ، وكل انسان نجيب في ارجاء المعمورة بما في ذلك المنظمات الحقوقية والمدنية الحكومية والشعبية الى اعلان الشجب والاستنكار لهذا القانون الاجرامي الفاشي والذي يعمل لاصداره حزب الدعوة المعروف بكونه حزبا ارهابيا تابعا لإيران ومنهجها الصفوي الفارسي التمددي الاحتلالي على حساب العراق وكل أقطار الأمة العربية الاخرى ، وتاريخ هذا الحزب ملطخ بجرائم قتل وغدر وسلب واغتصاب وخيانة وتجسس ، وتنفيذ تفجيرات واغتيال لآلاف العراقيين وخاصة في السنوات التي أعقبت تسلم خميني للسلطة في إيران . وبهذا فان هذا الحزب وقادته نوري المالكي وعصابته هم المطلوب تجريمهم وليس ضحاياهم من أبناء العراق .


كما تدعو منظمتنا اخوتنا الاعلاميين الاحرار الشرفاء كافة الى البدء بحملة اعلامية على قنوات الاعلام المقرؤة والمسموعة والمنظورة كافة تدين قانون القتل الجديد هذا وتفضح نواياه وأهدافه الشريرة وتضعه الى جانب منتجات الاحتلال وعمليته السياسية المخابراتية المجرمه .


الله اكبر والمجد والعز والنصر لحزب الامة العربية وطليعة جهادها ونضالها المقدس المنتفضون ضد الظلم والتمييز والقهر ، والعار والشنار لعبيد وعملاء الاحتلال الامريكي الصهيوني الايراني الغاشم .

 


الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
المنسق العام للمنظمة

 

 





الثلاثاء ٧ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة انصار انتفاضة احرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة