شبكة ذي قار
عـاجـل










باسمي ونيابة عن رفاقي مغاوير الاعلام والسياسة صوت أحرا ر العراق الاشاوس في الهيئة المؤسسة والهيئة العامة ومعنا آلاف الماجدات والغيارى في منظمة انصار انتفاضة احرار العراق نتقدم بأزكى التهاني والتبريكات بذكرى ثورتنا الخالدة التي أسست عراقا متقدما و حولته الى الارض المحررة للأمة العربية الواحدة. ونقف بإجلال واعتزاز امام السفر المشرق للثورة وما أنجزته ميدانيا عبر عمرها العامر بالعطاء الثري في ميادين التطور العلمي والتكنولوجي والصناعي وحولت العراق الى ساحة وورشة عمل عملاقة في ميادين الزراعة والإنتاج المرتبط بها وفي خدمات الصحة والتعليم والبحث العلمي والخدمات البلدية . ثورتنا التي أمنت أعظم برنامج لبناء الانسان بناءا ثوريا قوميا وحدويا اشتراكيا مؤمنا ووطدت صلات المواطنة والشراكة الاجتماعية في ابهى وأروع صورها ودافعت عن العراق ومنجزاته في التأميم والوحدة الوطنية ومواقع القوة عسكريا وعلميا في اطار البحث والتطبيقات النووية السلمية والصناعة العسكرية التي أمنت جوانب استراتيجية من حاجات القوات المسلحة وظفت في صد العدوان الخميني الطائفي الفارسي خلال سنوات قادسية صدام المجيدة التي انتهت بهزيمة المشروع الطائفي الخميني المدعوم من الصهيونية والامبريالية.


سيدي قائد الجمع المجاهد المسلم المؤمن لكل طيف العراق الزاهي
ان مقاومتنا التي أحييت الاموات بإذن الله وقهرت اخطر وأشرس مشروع امبريالي صهيوني فارسي استهدفه الغزو والاحتلال الغاشم هي احدى منتجات دولة البعث الوطنية والقومية العظيمة وهي التعبير الابهى عن جهادية شعبنا وطلائعه الباسلة وهي الاعلان الباهر عن تواصل دفاع العراق المتواصل عن سيادته ومقدراته واستقلاله وثرواته ووحدة شعبه . واليقين ان النصر الناجز ات لا ريب فيه بإذن واحد احد .


تحية لروح الاب القائد أحمد حسن البكر
تحية لروح الشهيد البطل الخالد صدام حسين رحمه الله
تحية لشهداء البعث قادة الفكر والنهج القومي الخالد طه ياسين رمضان وعلي حسن المجيد وسعدون حمادي ومحمد حمزة الزبيدي وبرزان التكريتي وعواد البندر وسبعاوي ابراهيم الحسن ورايات الامة التي حملت أسماء 170 الف شهيد بعثي بعد الغزو المجرم عام 2003.


تحية حب وولاء متجدد لقيادتكم التاريخية للحزب وجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني ولرفاقنا وشركاءنا في جحافل الرجال سراة التحرير .
كل عام وانتم تتقدمون بثبات نحو التحرير والاستقلال سيدى المفدى

 


جنديكم المخلص
أ.د. كاظم عبد الحسين عباس
المنسق العام لمنظمة انصار انتفاضة احرار العراق / اكاديمي عراقي مقاوم

 

 





الاربعاء ٨ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة أنصار انتفاضة أحرار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة