شبكة ذي قار
عـاجـل










قام الاحتلال على اكتاف المعارضة التي باعت الوطن ، المعارضة التي خانت الوطن والدين و الارض والعرض ، ومن يأتي حاملاً دبابات الاحتلال، صفة الاجرام والارهاب ستكون ملتصقة به وملازمة له ، فمن يقبل بدستور نوح فيلدمان الصهيوني وبه يشرعن احتلال العراق ، لا يتورع عن ابادة شعب، حتى يخلو له الجو ويسود على ما تبقى من البشر الموجود؟!


من خان وغدر بآل بيت الرسول.... يخن العراق واهله . ..... انها الكبائر . ان الهستيريا التي تحكم عقلية الاحتلال ومليشياته الطائفية التي تمسك بحكومة الاحتلال ب بغداد . هي من انتجت قانون اجتثاث البعث ، وهي من اصدر من بعد ، قانون المساءلة والعدالة و بالاخير ... العمل لاصدار قانون تجريم البعث ؟؟؟ . خائن ومعه الاحتلال ومراجع الدين .... فيجرّم الوطن والوطنيين وينفذ بهم الاعدام ؟؟! انها ام الكبائر ؟؟؟ هذه القوى هي من اغتالت 5500 عالم عراقي وهي من قتلت 160 الف مجاهد بعثي وهي من قتلت من العراقيين الملايين وشردت الملايين ووضعت بالاسر المئات الالوف واغتصبتهم ؟؟؟ حتى اكتسبت صفة قوم لوط ؟!


انها سكرات الموت التي تتحكم بالاحتلال وارهابه المنظم ، يريد ان يوقف التاريخ عند دخوله سنة 2003 ، مزهوا ً بنصره المزعوم ،، ولوثة الجنون التي اصابت كلابه اي خنازير الاحتلال ، الذين اصابهم السعار وصدقوا بانهم فازوا بالرهان ، على قوة وجيوش الشيطان ؟! انه الغدر والحذلان للاوطان على يد من باع ضميره للامريكان وايران؟!


التاريخ لا تصنعه الدبابات ولا جنرالات حروب العدوان,....بل يصنعه كفاح وتضحيات شعب ومناضلين احرار ذاهبين للفداء والتضحية مرفوعي الرأس!!!


ان البعثيين الذي فدوا العراق بل فدوا الامة العربية والاسلام ، هم تاج على رأس العرب والمسلمين وهم القدوة الحسنة الذين يحملون مشعل الحرية والتقدم للعرب والانسانية جمعاء . وهم الحريصين على نشر رسالة الاسلام الصحيحة التي تهدي البشرية الى الحق .


سلاما سلاما ورحمة ً من رب العالمين على شهداء البعث والامة ... الذين اغتالتهم بالاسر حكومة الاحتلال ببغداد.:::


1 . الشهيد كرم سليم حسين .
2 . الشهيد صباح حسام حميد .
3 . الشهيد مجيد كصاب فرحان .
4 . الشهيد قاسم شحنة شكير .
5 . الشهيد محمد صالح احمد .
6 . الشهيد فالح عباس غالي .
7 . الشهيد حسين محمود محمد .


الشهداء هم الاصدق والاكرم منا جميعا ًً .


العار والشنار على المحتلين وخدامهم الارهابيين بالعراق .

 

 





الجمعة ١٧ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة