شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم


لمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون ليوم النصر الحاسم على العدوان الفارسي على قطرنا .. يوم الايام عيد النصر والسلام وحلول عيد الفطر المبارك يسعدني ان اتقدم الى سيدي العزيز ومن خلالكم لكل المجاهدين الرجال البواسل في مقاومتنا البطلة وقواتنا المسلحة الباسلة واسود البعث الاشاوس باحر التهاني القلبية المباركة ..


ان الذكرى السنوية ليوم الانتصار الكبير وتزامنها مع حلول العيد السعيد لهي دلالة اكيدة على الترابط الايماني الذي سبغه الله تعالى على قلوب المؤمنين الصابرين ويعطي دفعة جهادية الى الامل المنشود لتحقيق انتصارنا الذي وعد الله العلي القدير المؤمنين المرابطين في سبيله على اعداء الله والوطن والشعب الذين افسدوا الحياة واهانوا الكرامات واستباحوا الحرمات ..


ان ثقتنا بالقائد المجاهد ورجاله الابطال في دحر الغزاة الصفويين وذيول الاحتلال الامريكي كبيرة جدا وبهمتكم سنصل الى شاطئ الامن والامان لنبني وطننا ونعيد البسمة على شفاه الاطفال والشيوخ والارامل وان هذا اليوم نراه قريبا باذن الله .

حفظكم الله ورعاكم وسدد طريق النصر خطاكم ..


وكل عام وانتم بخير


ابو علي الياسري
العراق المحتل صفويا - النجف الأشرف

 

 

 





الاربعاء ٢٩ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو علي الياسري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة