شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله واصحابه أجمعين .


يا أبناء الشعب العراقي العظيم .
بأسمي ونيابتآ عن أخواني في مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب نتقدم لكافة أبناء الشعب العراقي العظيم من زاخو الكرامه الى فاو النصر والفداء بكافة اطيافهم وأنتماءاتهم العريقه الاصيله بأسمى أيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعين الله عزوجل ان يحفظ عراقنا الحبيب وشعبنا الصابر من كل مكروه وأن يمن علينا بنعمة الأمن والأمان ويخزي أعدائنا ويمحق المتربصين الشر بنا.


أخواني الاعزاء .
ننتهزهذه الفرصه وفي هذه الايام المباركه لمناشدتكم ايها الغيارى التمسك بالوحده الوطنيه ورص الصفوف ونبذ الطائفيه والطائفيين لاننا في هذه الايام العصيبه التي تصاعدت فيها المهاترات والصراعات السياسيه واحداث العنف الاجراميه التي ضربت عديد المدن العراقيه في الشمال والوسط والجنوب ونالت العديد من ارواح العراقيين وممتلكاتهم دون تمييز. فأنها ايها الاخوه لمخطط عدواني واسع يشمل كل العراقيين ،لذا فأننا بأمس الحاجه الى التكاتف والتلاحم . فأنها ايها الاخوه الكرام مرحله تأريخيه خطيره ومهمه تكالبت فيها قوى الشر والظلام وتقاطعت فيها مصالح اعداء العراق وباتت مدننا الامنه ساحات لتصفية الحسابات .


ايها الاخوه الكرام.
أن المسؤوليه التاريخيه تتطلب من كل عراقي غيور الى عدم التخندق في جحور الطائفيه المقيته ، وعدم الانجرار خلف الصراعات السياسيه ومزايدات السياسيين البائسه فأن هؤلاء دخلاء على العراق ولا يمثلون الا أنفسهم ولا يعملون الا لحساب مصالحهم الخاصه الضيقه وأجندات من سلطهم على رقاب العراقيين , وأن الواجب الشرعي والاخلاقي والوطني يتطلب رفض هؤلاء المجرمين والوعي التام لما يحاك ضد عراقنا وشعبنا من مؤامرات ودسائس خبيثه والوقوف بوجه دعوات الفيدراليه والتقسيم وأن نسموا فوق كل العناويين الصغيره ، فعراقنا العظيم بتاريخه وحظارته العريقه وخبراته هو العنوان الكبير والخيمه الواسعه.


حياكم الله أيها الغيارى الشرفاء وجنبكم شرور الاعداء وكل عام وانتم بألف خير


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوكم المخلص
الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق
العربيه في الجنوب المقاوم
الجنو ب العراقي في ٢٩ رمضان ١٤٣٤
الموافق ٧ اب  ٢٠١٣

 

 

 





الاربعاء ٢٩ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب المقاوم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة