شبكة ذي قار
عـاجـل










الحمد لله معز الإسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ومستدرج الكافرين بمكره
والصلاة والسلام على من رفع لواء الجهاد بسيفه


النبي الجد محمد وعلى آله وصحبه


أما بعد


فلقد انتشرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت وتحت أسماء ومسميات مجهولة جملة من الهجمات التي تستهدف شخصنا بشكل مباشر .


ولقد أكثروا من كلام التطاول والسب والشتم و الطعن في الأخلاق و الشرف و الطعن بالوطنية والعروبة والانتماء .

وينعتونا بأبشع الصفات و يتهموننا بالعمالة لرأس الكفر أمريكا والمحتلين الغزاة .


فتارة يتهموننا بأننا قد عملنا مع المحتل الامريكي الصهيوني .. وان استخبارات دولة الكفر أمريكا قد جندتنا للتجسس على أهلنا وبلدنا .


وتارة أخرى يتهموننا بأننا كنا عملنا عملاء أو مترجمين لقوات الكفر والإلحاد الصليبية الصهيونية الغازية .


وتارة يتهموننا بالسرقة و التآمر على اقتصاد بلدنا العراق .


وتارة يتهموننا بأننا إرهابيين من تنظيم القاعدة ,

و يتهموننا بأننا بعثيين صداميين
و يتهموننا بقتل أبناء شعبنا العراقي الكريم.


ولقد شرعوا بتطاولهم والطعن فينا بشكل غير مسبوق مستهدفين أي منبر يكون لنا فيه كلمة .


وقد أرسل لنا هؤلاء الأوغاد من خلال موقع الفيس بوك والايميل العشرات من رسائل التهديد بالقتل والتصفية وقد هددونا بتصفية وقتل عددا من أفراد عائلتنا ,  مما اضطر أهلنا للسفر إلى خارج العراق .

 

ونرد على هؤلاء الأوغاد العملاء أذناب المحتل وأبواقهم ممن باعوا دينهم و ضمائرهم وأخلاقهم وصاروا جنودا و تبعا للشيطان وأتباعه الغزاة .


فنعيد قولنا بأننا نبرا إلى الله من كل خائن عميل , خان الله ورسوله وخان أمته وخان وطنه وخان نسبه وخان أجداده وخان قيادته وصار مطية للمحتل الغازي الكافر من الأمريكان والصهاينة و الفرس الصفويين.


و نقول فيما يخص اتهامنا من قبل هؤلاء الاوغاد وادعائهم بأننا عملنا مع المحتل الكافر الامريكي الصهيوني بصفة عملاء مخابرات دولة الكفر أمريكا أو مترجمين لها فان هذا الاتهام لم يصدر إلا من ثلاثة عملاء وخونة كانوا يعملون مع القوات الأمريكية وهم اليوم يعملون مع مليشيات الحكومة الصفوية في المنطقة السوداء وهم الأشخاص ذاتهم الذين من قمنا بفضحهم على شبكات المقاومة العراقية ونشرنا وثائق خيانتهم وعمالتهم للمحتل الكافر الصليبي و لمليشيات الحكومة الصفوية في بغداد , وهم ذات الأشخاص الذين قمنا بتعميم أسمائهم على كتائب المقاومة العراقية الباسلة في بغداد و صلاح الدين ليتم إقامة حد الله فيهم فلقد قمنا من خلال شبكة المقاومة العراقية المنصور ( ذي قار ) وشبكة البصرة بنشر معلومات ووثائق خطيرة عن شبكة من العملاء والخونة هذه من الذين خانوا الله ورسوله وخانوا وطنهم ونسبهم و أجدادهم وعملوا مع القوات الأمريكية ,

 

وكانوا سندا لهم في احتلال العراق واقتحام مدنه وهم يتصلون بنا ببعض القرابة وقد حصلنا على هذه الوثائق من بعض أقاربهم و قمنا من خلال شبكة المقاومة العراقية المنصور (ذي قار) وشبكة البصرة بنشر هذه المعلومات بعد أن ثبت لدينا بما لا يقبل الشك خيانتهم لله ورسوله وللامة والوطن ولقد نشرتها صفحات المقاومة العراقية الباسلة تحت بند :


المترجم التائب رقم ( 50 ) من محافظة بغداد.
http://www.albasrah.net/pages/mod.php?mod=art&lapage=../ar_articles_2012/0212/motrjm_040212.htm


و لقد نشر قسم الأعلام في المقاومة هذه المعلومات تحت اسم (( المترجم التائب )) وهي صيغة اعتمدها قسم اعلام المقاومة والتي تم من خلالها فضح الكثير من شبكات العمالة والخيانة و الذي سبق ( المترجم التائب ) أن نشر أسماء العديد من العملاء و الخونة في معظم محافظات العراق وفضحهم وكشف عمالتهم , وقد نشروها تحت اسم المترجم التائب رقم 50 لكي لا يتبادر إلى ذهن البعض أي شك تجاه المصدر الحقيقي للمعلومات , فأستعمل هؤلاء الاوغاد من العملاء والمرتزقة ومن باعوا أنفسهم و ارتموا في أحضان المحتل الكافر الصليبي , استعملوا هذا العنوان وسوقوا له ليتهموننا أننا عملاء للمحتل الكافر الصليبي أو إننا مترجمين تائبين ,


وراحوا يسوقون لهذه الفكرة بمساعدة عملائهم وأذناب المحتل في مدينتي سامراء وبغداد لمحاولة النيل من اسمي والطعن في جهادنا الذي جاهدناه و موقفنا المقاوم للاحتلال الامريكي الصهيوصفوي. ولزرع مشاعر الكره والشك بين أبناء مدينتي تجاه المقاومة وتسويق ان المقاومة والمقاومين الذين يدعون الجهاد , ماهم إلا عملاء و أتباع لرأس الكفر دولة الاحتلال الامريكي الصهيوني وللطعن في أسم عائلتي ولتصفية إرثنا ونسبنا وتاريخنا المقاوم المشرف .


والذي بحمد الله لم يلوث يوما ً بعمالة او خيانة .
ويشهد الناس جميعا وكل الشرفاء من هم آل قوام الدين الكليدار الرضوي الحسيني , و باننا لم ولن نلوث أيدينا ولا نسبنا ولا إرث أجدادنا , بان نضع أيدينا بيد المحتل الكافر الصليبي الصهيوني الصفوي او عملائهم ولقد أعان هؤلاء الأوغاد في هذه الحملة بعض الشخصيات المشهورة في مدينة سامراء من المرتبطين بشكل مباشر بحزب الدعوة الصفوي العميل , عن طريق مكتبها في سامراء والذي يستعملونه لإتباع مدينة سامراء لمخطط المد الصفوي القادم من دولة ولاية السفيه .


و الذين ركبوا مؤخرا ً موجة المظاهرات السلمية ولبسوا جلباب الوطنية , والوطنية منهم براء . والذين بعون الله سيتم إقامة حد الله فيهم جزاء خيانة الله والوطن.


ولقد ردت عليهم قيادة مقاومتنا العراقية الباسلة بخطاب مباشر إلى شخصنا لدحض تطاولهم واتهامهم لنا بخيانة الوطن والعمالة للمحتل الكافر الأمريكي الصهيوصفوي.


وهذا هو نص الخطاب الذي رد به قسم إعلام المقاومة العراقية الباسلة عليهم و انتصروا لكرامتنا و سمعتنا و رد به على من تطاول علينا من العملاء والخونة ومن أبواق حكومة الاحتلال الأمريكي الصهيوصفوي.


ووضحت ان المترجم التائب الموصوف بالنشر هو أحد مصادر المقاومة ومنبر و عنوان يستعملونه لفضح الكثير من شبكات التجسس والعمالة والخيانة للعراق والامة و للإسلام


بسم الله الرحمن الرحيم
قسم
أعــــــلام
المقاومة الوطنية العراقية


الحمد لله والصلاة والسلام على خيرة خلقه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن ولاه
وبعد ..


أيها الأخ العزيز حاشاك أن تكون ممن ننكرهم أو ننتفض منهم وان نقلل من شانهم ...
واعلم إننا وقبل أن تذكر لنا اسمك الصريح كان حسنا دقيقا , فموقفك , وما عبرت عنه في رسالتك الأولى إلينا اشر لنا ودون أدنى شك أصالتك , وانك من عائلة كريمة ...


وحاشى أن نسيء لهذه العائلة أو نسمح لأحد أن يسيء إليها ,  فهي عائلة تتصل بالنسب الشريف ومعروفه ليس في سامراء فقط وإنما على نطاق العراق ونحن نكن لها احتراما كبيرا .

 

ويؤسفنا أيها الأخ العزيز والمجاهد الكريم أن تفهم الصيغة التي اعتمدت في نشر المعلومة على أنها إساءة لشخصكم الكريم حاشا لله أن تكون كذلك أو بقصدها ذلك ... فلقد ارتأى قسم الأعلام في المقاومة أن يجري التنسيق مع المترجم التائب الذي سبق أن نشر أسماء العديد من العملاء لكي يتولى نشر هذه المعلومة ,  لكي لا يتبادر إلى ذهن البعض أي شك تجاه المصدر الحقيقي ...


علما أن المعلومة أشرت لدى قسم أعلام المقاومة باسم مرسلها ( سيف الإسلام ) , وهذه الصيغة كان القصد منها حفاظا على مصدرها الحقيقي .


أيها الأخ العزيز ..
عندما يكون هذا واضحا لديكم فيمكن أن تطمئن , فأنت لست ذلك الشخص الذي وصف بأنه المترجم التائب حاشاك ..
فأنت سيف الإسلام وان شاء الله تبقى سيفا للإسلام وللعراق وللأمة ضد الأعداء وموقفك كما اوضحناه قد اشر لدينا في قسم أعلام المقاومة وهو محفوظ لتاريخك وموقفك وجهدك .. واعلم أيها العزيز إننا لم نشك في صدق موقفك وعواطفك أبدا .


وصيتنا لك أن لا تذكر اسمك الصريح في ما تكتبه عبر الانترنيت لوجود رقابة وقد يكون عرضه للكشف .


تقبل تحياتنا وتقديرنا أيها الأخ الكريم ابن الاكارم ,  ونقول أن أبناء عائلة قوام الدين الرضوي الحسيني لا يمكن إلا أن يكونوا مناضلين ومجاهدين ويرفضون كل ما يسيء لسمعة هذه العائلة الكريمة ونسبها الشريف , وكل ما يسيء للعراق وللأمة ولمبادئ الدين الإسلامي الحنيف ..


واسلم أيها السيف العراقي العربي المسلم والى لقاء النصر بإذن الله تعالى .

 

قسم
أعــــــلام
المقاومة الوطنية العراقية
أواخر ربيع الأول ١٤٣٤هـ
أواخر شباط ٢٠١٢ م

 


و أقولها بكل فخر واعتزاز وليسمعها عملاء الغزاة وخدمهم وأتباعهم :


يا أيها الخونة والعملاء يا من بعتم دينكم وشرفكم و أمتكم ووطنكم للمحتل الصليبي الكافر وللمحتل الصفوي الكافر.
نعم أنا سيف الإسلام الحسيني ,

وأنا احد مجاهدي المقاومة العراقية الباسلة ويشرفني انتمائي لفصائل المقاومة العراقية فهو شرف و فخار لنا, نتشرف ونرفع به رأسنا عاليا ً , سيف الإسلام الحسيني الذي بحثتم عنه في سامراء انتم وأسيادكم المحتلين الغزاة الأمريكان و مليشياتكم الصفوية الفارسية وردكم الله بخيب وذلة .


و انه ليشرفني أن أكون جنديا ً من جنود المقاومة والجهاد و تحت قيادة القائد الأعلى للجهاد والتحرير القائد المجاهد عزت ابراهيم الحسيني.


ولقد شرفنا الله بأن كنا منتسبين في قوات الحرس الجمهوري وكنت مهندسا ً في كتائبها في معركة ام المعارك الخالدة.


و كنا من أوائل الكتائب التي قاتلت و قاومت الاحتلال والغزو الأمريكي الصهيوصفوي على عراقنا الجريح ,


وتشرفنا بعدها بمقاومة الاحتلال والغزو الأمريكي الصهيوصفوي في مدينة بغداد وسامراء بعد تشكيل كتائب المقاومة المجاهدة . وأذقنا المحتلين الصليبيين الويلات .


ولقد حاولتم يا أيها الأوغاد تصفيتنا وتسليمنا إلى قوات الاحتلال الأمريكي وقتلنا على مدى ثلاث سنوات وبفضل الله لم تظفروا بنا , فاذهبوا أيها الأوغاد بمقالتي إلى أسيادكم الصفويين والأمريكان الصليبيين و أبلغوهم باعترافي باني سيف الإسلام الحسيني وهو الذي بحثوا عنه طويلا ولم يظفروا به بفضل الله.

 

وحتى بعد خروجنا من العراق لم يتركنا الأوغاد العملاء , فلقد قاموا باستعمال عملائهم الخونة وقاموا باختطاف أولادي الأربعة من مقر إقامتي في سوريا .


و خلال الفترة الماضية أرسلوا العشرات من الخطابات الى المواقع الالكترونية الرسمية لحكومة ربيب دولة ولاية السفيه بشار الصفوي , يبلغون فيها بأنني إرهابي خطير وأنني أتزعم تنظيمات مسلحة و اعمل على تدمير سوريا وقتل أهلها , و أنني قيادي في تنظيم القاعدة , في محاولة منهم لتصفيتي باستعمال مليشيات حزب اللآت و شبيحة ربيب دولة الكفر الصفوية بشار.


وحاولوا استدراجي إلى العراق من خلال احد أقاربي وباستعمال موضوع أولادي ليتم تصفيتي على يد عملاء المحتل و مليشيات الحكومة الصفوية القابعة في المنطقة السوداء فور دخولي الى ارض العراق .


وكان نتيجتها أن تم اعتقال وتصفية احد المجاهدين الذي كانوا معي ( المجاهد إسماعيل الدوري ) على يد عصابات ما يسمى الشرطة الاتحادية.


ولقد احتسبت أولادي عند الله فداء للدين والوطن , و إقتداءا ً بما قدمه القائد المجاهد العربي صدام حسين المجيد الحسيني , والذي قدم ابنيه الليثين فداءا ً للوطن , أما عن اتهامهم لنا بأننا إرهابيون وأننا من تنظيم القاعدة أو اننا بعثيون صداميون  فو الله انه لفخر وشرف لنا أن نتهم بالإرهاب لأعداء الله من الغزاة وعملائهم و أذنابهم , فو الله انه ليشرفني أن أكون جنديا في أي فصيل وتحت أي مسمى من مسميات فصائل المقاومة العراقية الباسلة التي اعتنقت دين الجهاد والتحرير والكلمة الحق , إرهابا لأعداء الله وقتالا ً لمن حاد الله ورسوله .


وأنه لفخر لي وشرف أن أسمى بأسم أكرم وأشجع و أنبل قائد عربي مسلم عرفه التاريخ الحديث البطل المجاهد صدام حسين المجيد التكريتي الحسيني و أن أسمى بصدامي .


أما عن اتهامنا بأننا قتلنا العراقيين و أبناءه , فنبرا إلى الله وتبرأ جميع فصائل المقاومة العراقية من التعرض لأي عراقي شريف ونبرأ إلى الله من التعرض لدماء أي مسلم بريء .


و لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون عند الله من أن يراق دم امرئ مسلم , وختاما ً أقول لهؤلاء الأوغاد عملاء المحتل الكافر .


والله مهما فعلتم .. ومهما تآمرتم .. ومهما تطاولتم ..
فلن توقفونا عن جهادنا , ولن تفتوا من عزيمتنا , ولن يكون لكم إلا الذل والعار , ولن تنفعكم حملات الكذب والطعن و السب والتطاول علينا ولن ينفعكم اسيادكم الذين تبعتوهم وعبدتموهم من دون الله .


فالحق ابلج ولا يخفى على الشرفاء و أهل الجهاد والمقاومة من نكون نحن فو الله لن يكون لكم منا تجاهكم إلا إقامة القصاص العادل فيكم جزاء خيانتكم الله والوطن .

 

ولقد حكم الله عليكم وعلى كل من خان الله ورسوله وخان وطنه وأمته بحكم عادل قاطع 


بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ - المائدة


فهذا هو حكم الله و هو جزاء من خان الله ورسوله وخان دينه وخان أمته ووطنه , وسندخل بغداد وسامراء وكل مدن العراق قريبا ً بقوة الله , فاتحين مكبرين نقيم حكم الله في الأرض ونطهر عراقنا من الغزاة والمحتلين وعملائهم , ولن ينفعكم الاختباء خلف مليشياتكم الصفوية أو أسيادكم الأمريكان و الصهاينة.


فو الله لن تمنعنا من الوصول إليكم .
ولن تكون بغدادنا وعراقنا مكانا ً للغزاة والمحتلين والأوغاد من العملاء أمثالكم .
وسنطهر عراقنا من كل محتل وعميل وخائن .
وان غدا لناضره قريب .


بسم الله الرحمن الرحيم
أذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ( 39 ) الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ( 40 ) الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الأُمُورِ ( 41 ) .(الحج)

 


سيف الإسلام الحسيني
المهندس ياسين آل قوام الدين الكليدار الرضوي الحسيني السامرائي
السادة الأشراف آل صالح الشيخ الكليدار الصكارة الرضوية الحسينية

 

 





الخميس ١ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس ياسين آل قوام الدين الكليدار الرضوي الحسيني السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة