شبكة ذي قار
عـاجـل










وصلتنا المعلومة خطيرة من مصادر موثوقة جدا تؤكد بانه تم رصد أربع سيارات قبل يومين وهي ( برادو بيضاء ) وسيارتين ( bmw ) وسيارة ( كورلا حمراء ) وفيها ( 12 ) شخصا وتم إيقافهم في السيطرة القريبة من ( المول ) المحاذي للشارع العام بعد معارض السيارات في الساعة الثانية بعد منتصف الليل وبعد تفتيشها وجدوا فيها قاذفات وأسلحة ومتفجرات وعندما سألتهم السيطرة ما هذه ؟ اخذوا يتحدثون بعنجهية بكلام شديد ، وبعد الاتصال بالعمليات من قبل السيطرة أتاهم الرد بأنهم من لواء صلاح الدين الموجود في سامراء وهم بإمرة العقيد ( علي ) وإنهم بواجب وقائد الشرطة على علم بواجبهم !


ثم اتجهوا إلى منطقة ( الديوم ) غرب تكريت وهناك حدثت تفجيرات لبعض دور تعود لمنتسبي الشرطة وتم مشاهدة هذه السيارات في منطقة ( الديوم ) من قبل بعض ضباط ومنتسبي الشرطة الساكنين هناك ، وهذا المخطط والذي تثبت المعلومات إن مدير الشرطة طرف فيه يهدف إلى إرغام ضباط ومنتسبي الشرطة على ترك عملهم ولصق هذه الأعمال بالقاعدة دائماً ! كذلك من اجل استقدام لواء المثنى إلى المنطقة وهم حاليا بصدد تهيئة مكان لمقر الفوج في منطقة البو عجيل والعلم  . 


لذا نحذر وننبه اهالي صلاح الدين مما يجري في محافظتهم من اعمال اجرامية .


منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد  في  ٠٢ / ١١ / ٢٠١٣

 

 





السبت ٢٨ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة