شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
صدق الله العظيم


بيان تأييد المجلس السياسي لثوار عشائر العراق من الجالية العراقية / هولندا


ايها الشعب العراقي العظيم
ايها الاحرار المنتفضون بوجه الظلم والطغيان
السادة الثوار في المجلس السياسي لثوار العراق

 

تحية عراقية ثورية
في خضم تصاعد صوت الثورة العراقية الكبرى في المحافظات العراقية ومنذ انطلاقها والتي فجرها ابناء العشائرالثائرة ونحن نتابع الاحداث والانتصارات المتلاحقة ضد الطغمة الفاسدة في المنطقة الخضراء من جلاوزة المالكي .استبشرنا خيرا بعد ان بدأت طلائع الثوارمن ابناء شعبنا بتشكيل المجالس العسكرية في كل انحاء العراق وادت بالتالي لتاسيس المجلس العسكري العام لثوار العراق .


كنا في شغف ونحن ننتظر الدعم السياسي والدولي لهذه الثورة المباركة وجائت الخطوة المباركة باعلان تاسيس المجلس السياسي لثوارعشائرالعراق كممثل شرعي لثوارعشائرالعراق وكخطوة مباركة نحو الطريق الصحيح والنصر الناجز.


اننا الجالية العراقية في هولندا وبعد الاطلاع ومتابعة مجريات الاحداث المتعلقة بالثورة والاطلاع على المبادئ الاساسية الوطنية العظيمة للبيان والتي تخدم بشكل كامل لتطلعات الشعب العراقي وتخدم مصلحته العليا نحو وحدة الشعب من شماله الى جنوبه ،اننا نؤيد بشكل كامل لكل ماجاء في تلك المبادئ التي تمثل ارادة الشعب في الثورة والتحرير والاستقلال الناجز من رجز الاحتلال بكل انواعه.


واننا نعتبر هذا المجلس الممثل الشرعي والحقيقي للثورة والشعب كممثل سياسي لاهداف الثورة والشعب كواجهة سياسية للمراحل القادمة امام كافة المحافل الدولية والمحلية ،ونبارك كافة الجهود الوطنية لهذه الخطوة العظيمة .


الله اكبر . الله اكبر وما النصر الا من عند الله



الجالية العراقية في هولندا
 ٣١ / ١ / ٢٠١٤

 

 





السبت ١ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجالية العراقية في هولندا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة