شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( ان الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن )
صدق الله العظيم


بعد ان كشفت وجوه العميلية السياسية عن اقنعتها الملطخة بالخدر المكر والخيانة منذ وصولها بطريقة ذليلة على سرفات الدبابات ( الصفيونية ). تلك الطغمة الفاسدة المامورة والمسيرة بفقه الاحتلال وثقافة البسطال الامريكي الايراني الصهيوني. الطغمة التي دمرت البلاد واهلكت الحرث والنسل والعباد وكل بنائه الحضاري والعمراني السابق . ان ابناء العراق وثواره البواسل لم ولن يرضوا ان يستمر مسلسل الاجتثاث والاقصاء والذل والتبعية لنظام ولاية الفقيه الزرادشتي الصفوي الانتقامي الاثم والحاقد على ابناء العراق بكل مذاهبهم واديانهم وقومياتهم غير الفارسية.


لذلك ثار الاصلاء من شعب العراق الابي شعب سادة الحضارات وجند خاتم الرسالات بشكل عال ومدوي في تظاهرات مليونية ضد عصابة العميل المالكي. ولما امعن الاجيرالمالكي في غييه وحقده في تجاهله وتحديه لمطالب الثوار باستخدام القوة العسكرية. رد عليه الثوار بالمثل لكسر شوكته فتوالت هزائمه بهمة وتخطيط المجلس العسكري للثوار. حتى حان الوقت لتشكيل المجلس السياسي العام لثوار العراق الذي يعد الذراع السياسي الخارجي المكمل للذراع الداخلي لثوار المجلس العسكري الابطال, في ايصال صوت الثوار الى المحافل الدولية بغض النظر عن الطائفة او الدين او العرق.


بهذه المناسبة المباركة يسر مجلس ادارة التجمع العراقي بالسويد ودول اسكندنافيا ان يبارك تاسيس المجلس واعلان تاييدنا المطلق لما جاء في بيانه الاول من مبادئ سامية لما فيها من خير لقرة عيوننا العراق العظيم.
مبروك لشعب العراق تاسيس المجلس السياسي لثوار العراق بالداخل والخارج .


دعائنا بالنصر القريب للمجلس العسكري لثوار العراق ذراعنا الضارب بالداخل ..
المجد والخلود لشهداء العراق, شهداء القادسية الثانية وشهداء الثورة العراقية ..


الغزي والعار للعملاء الاذلاء بالمنطقة الغبراء. واعلموا بان : « يوم المظلوم على الظالم أشد من يوم الظالم على المظلوم »

 


مجلس ادارة التجمع العراقي للسلم والتضامن
بالسويد ودول اسكندنافيا
في الخامس من اذار المبارك / ٢٠١٤
ستوكهولم

 

 





الاربعاء ٤ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس ادارة التجمع العراقي للسلم والتضامن بالسويد ودول اسكندنافيا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة