شبكة ذي قار
عـاجـل










يدعو المالكي لعقد مؤتمر يناقش الارهاب كونه واحد من الذين يحاربون الارهاب . وسيعقد هذا المؤتمر في بغداد وبرئاسة المالكي . يا ترى ماذا سيناقش ، ومن هو الارهابي وما معنى الارهاب ؟ وماذا يبغي المالكي من الدعوة لهذا المؤتمر ؟ هل هي محاولة لدفع صفة الارهاب عن نفسه بعد ان عرفه القاصي والداني كيف ان المالكي يقتل شعبه متخفيا وراء اكذوبة وجود داعش في الانبار . ويستخدم الطائرات والدبابات والمدفعية لقتل الابرياء ، اطفال وشيوخ ونساء ، اناس عزل لا حول ولا قوة لهم . يا ترى هل سيقتنع المؤتمرون بما يدلي به المالكي على انه بطل لمطاردة الارهاب . ام انهم سيقلبون السحر على الساحر ، وان ما لديهم من وثائق وادلة تثبت العكس ، ان المالكي يفجر ويقتل الشعب . وداعش بدعة وذريعة لاكمال مخطط ايراني بزرع الطائفية وتقسيم العراق وقتل ابنائه واستهداف الكفاءات العلمية والوطنية .

 

نعم ان المؤتمر سينقلب على المالكي ومن لف لفه . واكيد ان المنصفين سيتولون طرح ما يجري في العراق على طاولة البرلمان الاوربي ومجلس الامن والمنظمات الانسانية وهيئات حقوق الانسان . وتشخيص راعي الارهاب بالعراق ومن ثم تحويله كمجرم حرب لابادة شعب بكامله . واملنا ان ينتخي كل الخيرين وان يجمعوا الادلة والوثائق لكي تطرح في المحافل الدولية لادانة المالكي وداعميه من ايران واميركا وكذلك روسيا وغيرهم . ان هذا المؤتمر لو استغل بشكل جيد ليكون الضوء الذي يسلط على الحقائق ويكشف قوى الارهاب حيث تمتد جذورها . وان ايران لهي البؤرة التي تغذي الارهاب وتعده ليعيث فسادا في المنطقة العربية والعالمية . فما يجري في سورية والعراق هو مخطط ايراني بغيض ، فليستعد ذو الباع الطويل في السياسه والصحافة والاعلام وخبراء التحليل والنقد ليوصلوا الحقائق الى العالم ويساهموا في ايقاف الاخطبوط الذي يسعى لتدمير العالم وايقاف عجلة التقدم الحضاري وطمس القيم واجتثاثها . ليسود عالم الغابة والقوي يأكل الضعيف . وهنا يأتي الدور الرسالي والانساني لكل ذي شرف ومروءة . كي تغرس نبتة طيبة او لبنه في الصرح الانساني من اجل ان يشع الخير وينهزم الشر . نعم ان المسؤولية كبيرة وكبيرة جدا وعلى الخيرين ان يتحملوا كل حسب قدراته لأنهاء هذا السيناريو المفبرك والمغلف بالكذب . هذا الذي يقلب الحقائق ويشوهها ليكون الباطل حق والحق باطل . ان احتلال اميركا للعراق هو الارهاب الدولي ومذابح الفلوجة على يد الاميركان اكبر دليل على الارهاب ، لانه كان جريمة ذهب جراءها الالاف .

 

فمن هو الارهابي ؟ المدافع عن نفسه ووطنه ام المحتل والغازي والعميل ؟ ثم ماذا يسمى الفعل الايراني في العراق والتفجيرات التي يقوم بها وتطال الاخضر واليابس والتي يقوم بها فيلق القدس الايراني وفيلق بدر وميليشيات المالكي ، اليس هي فصائل ارهابية تعدها وتدعمها ايران . الا يثبت هذا الفعل ان ايران هي المحطة الاولى او القاعدة الاولى لخلق ودعم الارهاب . ثم اوكلت المهمة الى المالكي كبديل عن ايران واميركا لقتل الشعب وتحت صفته الارهابية . على انه يقاتل الارهاب ........ المواطن ارهابي حسب قانون المالكي وايران . والارهاب والمجرم يدافع عن الامن والامان بقتله المواطن الارهابي !!


ان هذا المؤتمر المزعوم عقده لابد ان يبرز من يضع النقاط على الحروف وان يزيل اللبس والايهام لدى البعض لكي يأخذ كل ذي حق حقه . فلا يجوز ان تضيع الحقائق في ضوضاء الدجل والتزوير والخداع . نعم انها الفرصة المناسبة لكي توضع كل الاسباب المدينه للمالكي على طاولة هذا المؤتمر وغيره وبواسطة اناس حياديين ومنصفين . ولكي تقابل الحجة بالحجة وتدحض نظريات المالكي العنكبوتية الخيوط . والحق يعلو ولا يعلى عليه . حيا الله المقاومة الباسلة والثوار الاشاوس .







الخميس ١٢ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سرحان الزيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة