شبكة ذي قار
عـاجـل










تهنئ وتبارك نساء العراق الماجدات من زاخو حتى الفاو نجاح المؤتمر التأسيسي للمجلس السياسي العام لثوار العراق الذي أعلن فيه تشكيل المجلس والذي تزامن مع يوم المرأة العراقية في 4 آذار. وهذا التزامن يفرض علينا نحن نساء العراق واجب مضاف لدعم المجلس ومساندته بكل الوسائل .


إن المجلس السياسي العام لثوار العراق الذي يضم نخبة خيرة من أبناء العراق من الداخل والمقيمين في الخارج من ممثلي الثوار في فصائل المقاومة ، وقادة ساحات الاعتصام في المحافظات ، ورؤساء العشائر وعلماء الدين والأساتذة ممن لهم تجربة بالعمل الدبلوماسي والسياسي واﻻعلامي ، والتعامل مع المنظمات الدولية ، ومن المختصين بالقانون الدولي والحريات وحقوق الإنسان ، وهذا هو ما تحتاجه ثورتنا المباركه لمساندة الفعل العسكري المقاوم في الداخل الذي تقوم به المجالس العسكرية لاعلام الرأي العام العربي والعالمي بما تحقق من انتصارات . وإن الهدف المركزي للمجلس هو تحرير الوطن من الاحتلالين الأمريكي والفارسي ، واسقاط حكومة المالكي الصفوية ، وهذا هو هدف كل مواطن عراقي أصيل يرفض الاحتلال وما خلفه من عملية مخابراتية .


بوركت جهود كل من سعى وخطط ونفذ تأسيس هذا المجلس المبارك . ونحن ماجدات العراق نعاهدكم سنكون الصوت الداعم والمساند في داخل العراق وخارجه ﻻيصال صوت الشعب العراقي الثائر لكل المحافل الدولية . كما سيكون من واجبنا الدعم والمساعدة واﻻسناد بالوسائل كلها لمجلسكم المبارك والله ولي التوفيق والنجاح .


الدكتورة فضيلة عباس حميدي

اﻻتحاد العام لنساء العراق







الخميس ١٢ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة