شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ﴾
صدق الله العظيم


الرفيق المجاهد عزة إبراهيم أمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم


بقلوب يملؤها الحب واﻻيمان والثقة المطلقة بالله ناصر المؤمنين ، تتقدم ماجدات العراق في كل مدن وقرى العراق العظيم من زاخو إلى الفاو بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السابعة والستين لتأسيس حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي مستذكرات نضال الحزب في عموم ساحات الوطن العربي ، والتضحيات الجسام التي قدمها مناضلي البعث اﻻشاوس في مواجهة الظلم والظالمين ، وما يقدمه مناضلي الحزب في العراق في مواجهة الاحتلالين الامريكي والايراني هو نموذج لنضال مدرسة البعث الجهادية .


نستثمر هذه المناسبة لنجدد عهد الوﻻء والوفاء لقيادة البعث العظيمة وعلى رأسها سيادتكم سيدي القائد المجاهد ، ونؤكد من جديد مواصلتنا الجهاد والنضال والعطاء أللا محدود للمساهمة في مسبرة الجهاد لتحرير العراق من براثن اﻻعداء الفرس الصفويين واذنابهم . داعين المولى القدير إن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وبلدنا وهو محرر تحت رايتكم راية الله أكبر.


تحية عز وفخار لقائد الجمع المؤمن المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام للحزب ورفاقه في القيادتين القومية والقطرية وهم يسطرون اروع الملاحم البطولية في مواجهة مخطط أعداء العراق من عملاء الفرس .


رحم الله شهداء البعث والأمة العربية وعلى رأسهم شهيد الحج اﻻكبر الرفيق صدام حسين ، وكل رفاقه الشهداء .
الله أكبر والنصر لنا بأذن الله تعالى وعونه ورعايته.


الدكتورة فضيلة عباس حميدي
الاتحاد العام لنساء العراق







الجمعة ٤ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة