شبكة ذي قار
عـاجـل










مع مقدمة من عندنا كمواطن عراقي كمعلومة او فهما لنا لهذا ( الجيش العراقي )! من خلال متابعتنا لقتاله وسلوكية منتسبيه السئ الجبان بحق اهله العراقيون وكما يسموه ب ( الجيش العراقي )! وهذا منافيا تماما لحقيقة هذا الجيش وافعاله بحقهم اولا ،


وكما قلنا مرارا ان اهم ما في هذا الجيش ( العراقي ) العرمرم هو (( كرهه للشعب العراقي ومقاتلته واذلاله له بكل همجية وحقد غريب لشعبه ووطنه ،، كما أن الشعب العراقي يكرهه لخيانته للعراق وللعراقيون وأذاه واذلاله لهما واغتصابه لأعراضه وسرقاته لمقتنياته عائلته وامواله )) ؟


جيش صنعه عدوا محتل اجنبي امريكي فارسي صهيوني ؟


ينفذ اهدافهم الأجرامية التدميرية بحق وطنه وشعبه كما اسس ليس على شكل جيش وطني مهني حرفي ذات عقيدة قتالية وطنية عسكرية ايضا ؟


مثال ،، (( تذكروا ان من يقود قوات سوات الأمريكية الصهيونية الأيرانية انه البيشمركة الجلالية فاضل برواري احد زمر بيشمركة الخائن المجرم القاتل جلال الطالباني الذي قاتل العراقيون كثيرا وهو عنصريا كارها للعراق وللعراقيون لذلك تروه كم مجرما حقودا كارها للعراقيون وللعراق وكم هي سوات قذرة عنصرية آذية لهم )) ؟


هكذا جيش ؟

لايمكن تسميته بجيش عراقي وطني ولايمكنه ايضا أن يدوم ولا يمكنه مواصلة اي حرب وقتال وهاهو العالم يرى اليوم كيف يهرب لنقول الأصح كيف يشرد ويعلك جنوده وضباطه من مواجهة العراقيون وثوارهم وحتى مواجهته لداعش والقاعدة والأرهاب كما يتقولوا ويثرثروا كثيرا نرى جنوده وضباطه يهربون ويخسرون دائما هذا اذا افترضنا وجود لداعش والقاعدة وما موجود منهما فهما ظهيران ايرانيان امريكيان صهيونيان لهما مهماتهم القذرة هي من تدمر وتؤذي العراق والعراقيون وتحديدا للعب دور الفتنة الطائفية والعرقية بين الشعب العراقي الواحد وهذه الفتنة ورائها اولا ايران ومن ثم امريكا واسرائيل وبريطانيا الأستعمار العجوز؟؟؟

 

اذن لنعود لما قاله احمد الجلبي عن جيشه ؟
اطلعت مساء أمس الخميس الموافق 24/4/2014 على الشريط الأخباري لقناة الشرقية يقول فيها احمد الجلبي عن هذا ( الجيش العراقي العرمرم ) ؟


بدء والقول مني الآن كما معروف عن هذا الجيش ان اللذي اسسه هو الأمريكي بريمر والذي تقوده وتوجهه منذ هروب الأمريكان من العراق تحديدا مهزومين على يد الشعب العراقي ومقاومته الوطنية وللعلم ايضا وهذا يعرفه القاصي والداني عن هذا الجيش (( انه جيش دمج لمليشيات اجرامية طائفية في المقدمة اسسها ومونها ويديرها المحتل العدو الأجنبي وتحديدا ايران وامريكا واسرائيل كما يتكون من عدة مليشيات يقف معها هذا الجيش وتقف معه هذه المليشيات ايضا في كل جرائمهما ، كما ادخل في هذا الجيش الكثير من المجرمين والقتلة والطائفيين والبزاخة واللطامة والمكبسلين حتى اصبح هذا الجيش يتكون من خليطا عجيبا غريبالايليق بأي جيش (( جيش يكره شعبه وشعبه يكرهه )) ؟


وهكذا جيش لا ولم ولن يدوم ولايمكن ان يقاتل حتى لزمن قصير او لمسافة معينة وهاهم ثوارالعراق اخذوا يكشفوا امكانيات وخصال اعضائه المليشياويون الطائفيون المجرمون العاديون يوم اخذوا لايشردوا من مواجهتهم ؟


نعم انه ظاهرة جديدة غريبة متميزة فقط في هذا الجيش (( هو ان هذا الجيش يقاتل عدوه وهو الشعب العراقي )) ؟


جيش يعذب العراقيون ويمتهن كرامتهم ويغتصب اعراضهم ويسرق اموالفهم ومقتنياتهم ؟
جيش له سجون وزنازين ودهاليز تعذيب واخفاء للعراقيون ؟
جيش اغتصب اعراض العراقيون ؟
جيش يبيع ويشتري بالعراقيون ؟


جيش تاركا حدود الوطن مفتوحة لمن هب ودب من المجرمين واللصوص وتاركا المجرمين والجريمة تأكل العراق والعراقيون ؟


جيش تاركا البلد تغرق بدماء اهلها وتاركا المليشيات المفترسة المجرمة تأكل بلحم العراقيون وارواحهم ؟
جيش تاركا الوطن يدمر يسرق يقسم تنهب ارضه مياهه ثرواته نفطه آبار نفطه حدوده موانئه ،

جيش قدرته ومواجهته واذاه فقط لشعبه ؟


لذلك ابدء اذكر بما قاله احمد الجلبي بحق هذا ( الجيش العراقي ) توا وقريبا ،

يابة تره خبر تازة ؟


يقول الجلبي (( ان ما صرف على الجيش الحالي اضعاف اضعاف ما تم صرفه على جيش صدام )) ؟


اي الجيش العراقي العروبي الحقيقي اللذي قواه واعزه واصبح السادس في جيوش العالم قوة وحرفية ومهنية وعقيدة وطنية

وعسكرية خالصة لأن قائده هو المقاوم البطل الأسطوري الشهيد الخالد صدام حسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته ؟


كما يقول الجلبي ايضا (( من ساعد الجيش في حربه هذه هي المليشيات )) ؟


لذلك اخذ العالم يعرف جرائم وقتل وسبي هذه المليشيات المجرمة للعراقيون ، اذن تذكروا جرائمها ولاتزال في بهرز وديالى وووووووووووووووووووووو؟


اود ان يعلم العراقيون:
ان ماتقوم به المليشيات من جرائم غاية في البشاعة والنذالة والجبن هو بقرار واوامر الأحتلال وتحديدا المحتل الأيراني وحكومتهما ومالكيهما الصفويان المجرمان ويتم ايضا بدعم وحراسة هذا ( الجيش ) كما ان الجيش في قتاله وجرائمه تشاركه ايضا المليشيات ؟


هذا هو من سموه الغزاة وعلقمييهم ب ( الجيش العراقي ) !؟






السبت ٢٦ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة