شبكة ذي قار
عـاجـل










سبق وان نشرنا معلومات اكيدة من مصادرنا حول ما يجري في مفوضية الانتخابات في عمان من تاثيرات لبعض المرشحين في الانتخابات لاغراض التزوير ، ناهيك عن السرقات التي يقوم بها المدقق المالي وبعض الموظفين في قسم الحسابات .


تلك المعلومات اجبرت القائمين في بغداد على تبديل مدير المفوضية ومعاونه ، ولم تتوقف المماحكات بين الموظفين ومرؤوسيهم والذي يتميز القسم الاكبر منهم بالنزاهة والعفة والاخلاص وبالاخص المعينين من العراقيين المقيمين في عمان مما اضطر المسؤول الاعلامي للمفوضية بتقديم استقالته لعدم قناعته بما يحدث من سلبيات ولكي لايكون شاهد زورا على تلك الحوادث ، اعقبها استقالة جماعية لعدد كبير من الموظفين متضامنين معه ولكي لاتلوث سمعتهم .


هذه الاستقالة الجماعية احرجت مفوضية عمان ، وبالاخص كونها في الساعات الاخيرة قبل الانتخابات والتي ستكون سببا في غلق ابواب بعض المراكز الانتخابية ، مما اجبر المدير على عدم الموافقة على الاستقالة والترجي عندهم على الاستمرار بعملهم ، وبعد مداولة الموظفين فيما بينهم فقد قرر الموظفين المستقيلين الاستمرار بالعمل لكي لاتتاثر عملية الانتخابات في عمان عدا المسؤول الاعلامي الذي اصر على استقالته.


وسوف ننشر كل ما يحدث في مفوضية انتخابات عمان .


والى لقاء اخر
 






الاثنين ٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوميات ابو سباهي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة