شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وأعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا
صدق الله العظيم


ايها الشعب العراقي العظيم
بعد مرور 11 عاما من الاحتلال والتدمير لوطننا العزيز العراق العظيم ارض الحضارات والتاريخ المجيد ارض الانبياء والرسل والائمة الاطهار ، عاش الوطن والشعب تحت الحديد والنار جراء التدمير الممنهج من قبل الجواسيس والعملاء المرتبطين بمشروع الاحتلال الامريكي والايراني ..مماادى الى زرع وتثقيف كل الفتن الطائفية التي ادت الى استشهاد اكثر من مليونين مواطن عراقي وتشريد الملايين لاجريرة لهم سوى انهم عراقيون وطنيون رفضوا النهج المرسوم من الاحتلال ، وتوسعوا في النهج الطائفي بعد ان تحولت خطتهم بتسليم الملف الامني تحت رعاية النظام العنصري الفارسي في ايران والذي يرفع شعار العنصرية الفارسية تحت عباءة الدين الطائفي .


11 عاما من المقاومة العراقية الشعبية المسلحة وغير المسلحة مقاومة لم يشهدها التاريخ ولم تشهدها ارض احتلت من قبل ..والشعب العراقي يقاوم بكل السبل حتى جائت نقطة الانطلاق لتحرير العراق من الطغمة الطائفية الصفوية الفاسدة التي عاثت في العراق تدميرا وفسادا وانطلقت جحافل التحرير بكل قوتها الايمانية والشعبية ، بعد ان وصلت قيادات المقاومة من التاكد الكامل من التفاف الشعب حولها .وكان تحرير مدويا بعد ان بدأت الثورة والمقاومة المسلحة المفتوحة الكبرى في معركة الانبار والتي طهرت ارضها من فلول النظام الصفوي المنصب في العراق ولتنطلق بعد 6 اشهر من القتال جيوش وجحافل المقاومة العراقية بكل صنوفها لتحرير ارض العراق ،وبدأت بتحرير ثاني اكبر محافظة في العراق وهي محافظة نينوى التاريخ ولم تستغرق الا يوما واحدا لتتقهقهر فلول النظام وتهرب وتستسلم الى رجال الثورة والثوار وتبدأ مرحلة الاستقرار للشعب فيها ولتبدأ مرحلة النظام والتعايش السلمي بين ابناء المحافظة ليعيشوا فرحا كبيرا لم يشهدوه منذ 11عاما ..


وانطلقت جحافل التحرير بعدها الى تحرير محافظة التاميم محافظة التآخي وصلاح الدين وليتم تحرير التاميم خلال ساعات محدودة ويهرب وتستسلم فلول النظام ..وتقدمت الجحافل لتحقيق التحرير الناجز باتجاه ديالى وبغداد والان تخوض جحافل التحرير معارك ضارية وتستسلم أمامها فلول النظام واعوانه بكل صنوفها لتصل جحافل الحق الى حدود بغداد لتعد العدة لتحرير مدينة التاريخ .وشعبها الابي ولتعيد العراق الى شعبه ولتعيد البسمة للشعب العراقي من الفاو الى زاخو ..وستلتحق جموع الشعب في الوسط والجنوب فور وصول جحافل التحرير نحو بغداد


ايها الشعب العراقي العظيم

لاتستمعوا الى الخونة والمجرمين والجواسيس والطائفيين المرتبطين بالمشروع الصفوي لاتستمعوا للاعلام الفاسد الذي يحاول جركم للاقتتال الطائفي .. ان رجال جحافل التحرير هم ابناء العراق الغيارى من مدنيين وعسكريين ممن نذروا ارواحهم من اجل تحريركم من الظلم والاضطهاد .. تآلفوا مع بعضكم لافرق بين مواطن واخر على اساس الانتماء الديني والطائفي او القومي ..اننا شعب واحد منذ الازل ... ارفضوا كل ماتروجه وسائل اعلام السلطة الجائرة العفنة ولانها ساهمت في مسيرة تحطيم اللحمة والوحدة الوطنية .. قفوا مع قوات جحافل التحرير انهم ابنائكم ..


من لزم بيته فهو امن ومن رفع وردة للجحافل فهو امن فمن رفع كتاب الله القران الكريم فهو امن لتزغرد الامهات لاستقبال جحافل التحرير .. انه فتح بغداد على يد ابنائها ..انه الفتح المبين ..


تلاحموا تحابوا تراحموا تعاذروا تقابلوا بالورود تذكروا اننا شعب واحد من رحم العراق والدنا هو العراق ووالدتنا هي بغداد وابنائهم هم المحافظات ... لاتسيؤا الى شخص او شجرة او مؤسسة او ممتلكات الدوله لانها لخدمتكم ...كل ما على ارض العراق وتحت ارضه هو ملككم لنحافظ عليه ..لاننا جميعا سننطلق بعد التحرير نحو البناء وتطبيب جراحاتنا وزرع روح التاخي بين ابناء الشعب الواحد التي فرقها المحتل واعوانه ..


الرحمة والخلود لشهداء العراق والمقاومة العراقية الباسلة
عاش العراق ... عاش الشعب


سيروان بابان
عضو الهيئة العامة للمجلس السياسي العام لثوار العراق
عضو اللجنة الاعلامية الوطنية لدعم العراق
 ١٢ / حـزيران / ٢٠١٤
 

 

 





الجمعة ١٥ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة