شبكة ذي قار
عـاجـل










نظرا لتسارع الاحداث على ارض العراق وردود الفعل داخليا واقليميا ودوليا سأستعرض هنا بعض اهم هذه الاحداث و والتطورات بشيء بسيط من التعليق وسنخصص لاحقا ونفرد لاهم الاحداث والتطورات مقالات منفردة ان شاء الله


اهم الاحداث والتطورات


• روحاني الرئيس الايراني يدعو الى هدنة للقتال في العراق خلال شهر رمضان ..... ونقول هنا هدنه مع من اذا كان المقاتلون هم داعش كيف تدخل معهم في هدنة ... وما علاقة روحاني بالهدنة الا يكفي ان يكون هذا دليل ان من يحارب فعليلا في العراق هي ايران .... وطلب الهدنة اليس هو دليل على رعب النظام الفارسي من قرب تحرير بغداد فيريد كسب مزيد من الوقت لإعادة ترتيب اوضاعهم العسكرية في الداخل العراقي وارسال المزيد من التعزيزات العسكرية و المليشياوية وانتظار ما ستقرره امريكا من امكانية الدخول على الخط لظرب الثورة والثوار .


• ايران اعادة 130 طائرة الى العراق التي امنها النظام الوطني لدى ايران ..... مسرحية سخيفة لإعطاء الروح المعنوية لميلشياتهم المنهارة , ما هذه الطائرات الا خردة لا قيمة لها بعد مرور ربع قرن تقريبا , او هذه حركة ايرانية فارسية خبيثة للتمويه على ارسال طائرات ايرانية من القوة الجوية الايرانية لظرب الثوار والمناطق المحررة والادعاء بأن العراق هو من يضرب بالطائرات المعادة له .


• المعابر الحدودية بين العراق وسوريا والاردن تحت سيطرة الثوار .... هل انسحاب قوات المالكي بسبب الهزيمة ام انها لإعطاء صورة للعالم بأن الارهاب حسب ادعائهم اصبح على حدودكم ... ولدعوة قوى الشر العالمية للتدخل لإنقاذ العملية السياسية القميئة , ولتخويف الانظمة العربية بأن الارهاب وداعش على ابوابكم .


• الحملة الاعلامية الامريكية على المالكي ماهي الا ذر الرماد في العيون ومحاولة انقاذ ما يمكن انقاذه ... انهم ماضون في دعم عمليتهم السياسية التدميرية في العراق ولن يترددوا في التدخل العسكري مهما كان شكله , بل نتوقع الخروج بمبادرة للتغيير بتغير الوجوه لمحاولة خبيثة لسحب البساط من تحت الثوار ومطالبهم ,وتشكيل حكومة يراسها شخص غير المالكي ومعه بعض الوجوه الكالحة من ما يسمى السنة , ومن بعدها اعطاء المسوغ للتدخل العسكري الامريكي في العراق والذي سيكون بالتنسيق مع ايران الشر طبعا.


• الشيطان الاصغر يتحالف مع الشيطان الاكبر بل كل شياطين العالم تتحالف الان على العراق وشعبه ... لا تتعجبوا من وجود مستشارين إيرانيين وامريكان ومن دول اخرى قريبا في بغداد لمحاولة انقاذها من الثوار المحررين ... سنبقى نسمع نهيق وزعيق الشياطين كبيرهم وصغيرهم بأنهم على اختلاف ورفض لتدخل الاخر بالشأن العراقي وفي النهاية هم شياطين سيتفقون على اهل الحق والايمان من اهل العراق الثائرين , علينا ان نتوقع كل شيء من الشياطين واتباعهم لانهم هم اعرف من غيرهم بأن ثورة العراق التحررية هي ثورة الحق والايمان على الشر والباطل كله فكيف لا نتوقع محاربة كل الشياطين لها ؟؟؟؟؟؟


• استعراض ما يسمى جيش المهدي التابع الى مقتدى الصدر ما هو الا دليل على ان من يدير العراق هو قاسمي سليماني شيطاني وهو استعراض مليشياوي رخيص .. من اين لهم المدفعية الثقيلة ؟؟؟ وما هو دور الانتحاريين والعبوات الناسفة ... الم يكونوا يصدعون رؤوسنا عن الانتحاريين الارهابيين فهل هؤلاء ايضا ارهابيين ؟؟؟... تمثيلية واستعراض ايراني هزيل ورخيص لن يغير المعادلة في العراق السائر الى التحرير قريبا انشاء الله


• جون كيري يقول :سامراء خط احمر ونعمل على عدم تكرار الازمة ,شدد وزير الخارجية الامريكي جون كيري على ان مدينة سامراء خط احمر ونعمل على عدم تكرار الازمة التي مر بها العراق ،.وذكر كيري في مؤتمر صحفي عقده اليوم في بغداد " ان استهداف مدينة سامراء في احداث 2006 تسبب بمشاكل كبيرة للعراقيين وهي اليوم خط احمر لايمكن تجاوزه....... تعليق : .الا يعلم هذا الكيري ان قائد القوات الامريكية السابق صرح بأن من فجر المرقد في سامراء هي ايران ... الا يعلم الان ان المرقد الان تحت سيطرة حكومة الهالكي التي هي تابعة 100% الى ايران وان الثوار تركوا سامراء لم يدخلوها لانهم علموا ان المالكي وبتوجيه ايراني ادخلوا شاحنة مفخخه وهددوا بتفجير المرقد حال دخول الثوار الى سامراء


• منتخب "المواي تاي" يبدي استعداده لتدريب المتطوعين حسب الفتوى السيستانية الايرانية لدحر داعش ..... والمدربون ايرانيون بالتأكيد للبركة فقط .....شر البلية ما يضحك دليل على هزيمتهم النكراء وتخبطهم .


• الولايات المتحدة تستنكر جريمة قتل الجنود العراقيين في تكرين على يد داعش ...... لا اعلم هل امريكا اصبحت بهذا الجهل حتى تعبر عليها صور مفبركة صنعت في المطبخ الايراني في المنطقة الخراء , ام هي تعلم ولكن الهدف مشترك في شيطنة الثورة ...... ولكننا لم نسمع كلمة واحدة للأمريكان الانسانيون جدا عندما قتلت حكومة العصابات في المنطقة الخضراء عشرات السجناء من السنة بدم بارد بعد انسحابهم وهزيمتهم امام الثوار .... لو افترضنا جدلا ان فعلا ما يسمى داعش قتلت بعض الجنود فداعش جهة ارهابية وليست دولة ... فكيف تسكت امريكا عن مقتل السجناء الذين هم بالآصل مسجونين على التهمة الكاذبة 4 ارهاب .


• نظام بشار المجرم وبأمر من الولي السفيه في ايران الشر يدخل المعركة بالقصف الجوي وداخل الاجواء والاراضي العراقية ويقتل العراقيين في المناطق المحررة ..... هل سنسمع من الولايات المتحدة والمجتمع الدولي ومجلس الامن الادانة وهل سيجتمع مجلس الامن لإصدار قرارات وعقوبات على نظام بشار المجرم , بل هل سنسمع من الدول العربية اي استنكار واعتراض ؟؟؟؟؟؟؟؟


هل يوجد في التاريخ بلد يدمر ويقتل اهله بمشاركة ومباركة الجميع واقصد هنا الدول طبعا .... فقط لأنه رفض التبعية لقوى الشر العالمية واراد لشعبه ان يكون سيد نفسه .... وفي الختام اقول سيتحرر العراق بسواعد اهله النجباء وليس الخونة والعملاء وسيعود حرا كريما سيد نفسه وسينكفأ كل الاعداء والشياطين في العالم وسيتجرعون السم .... وهو نصر رباني عظيم من رب عظيم رب كريم سينتصر الحق بعد طول انتظار ولكنه سينتصر قريبا انشاء الله






الاربعاء ٢٧ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقي المقاتل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة