شبكة ذي قار
عـاجـل










عاد من جديد العدوان الوحشي الامريكي الصفوي الصهيوني على العراق ، يرافقه 50 دولة من دول الكومبارس الدولي للارهاب ودمار الشعوب وخاصة الدول الضعيفة ومنها العراق .


لم تنتهي اكاذيب بوش السفاح .. اتانا كذاب آخر ، اسمه الحجي باراك حسين اوباما ، يكذب ويصدق اكاذيبه ، غلب فيها وزير الاعلام الهتلري غوبلز .


منذ شهر واكثر تتواصل غارات العدوان لحلف الارهاب الدولي التي تقوده رمز الشر العالمي ، ادارة الارهاب الامريكي، ضد سكان المدن والقرى العراقية الثائرة ضد الظلم والعبودية والاضهاد والاجتثاث الجسدي للعراقيين وتشريدهم بالملايين من ارضهم الى العراء والى كل اتجاه .فقط قتل وعطب المالكي ...التي فرضته امريكا وايران على العراق ،، الحوالي 800000 مواطن عراقي والان اتى العبادي ، حتى يضاعف هذا الرقم ... وشُرد الملايين من العراقيين.


ولقد سقط مئات ابرياء من سكان العراق ، بسبب القصف الاجرامي الممنهج ضد شعب العراق من قبل طيران الحشد الدولي المجرم ، وذلك من اجل اكمال الابادة الجماعية لشعب العراق ، ليسهِّل على عملاء الاحتلال السيطرة على الارض والعرض.


ان تواطؤ الامم المتحدة على عودة العدوان المستمر على العراق ، يعد جريمة بالقانون الدولي وقوانين الارض والسماء ... وسكوت المنظمات الانسانية ومنظمات المجتمع المدني بالعالم وبالوطن العربي ، هو اشتراك بالجريمة التي تحدث امام العالم منذ 11 سنة تقريبا و لا من يدين او يستنكر هذه الجريمة الشنعاء بحق البشرية والانسانية جمعاء .


انصار المقاومة يناشدون احرار العالم والعرب ، بان ينهضوا من ثباتهم ويستنكرون بل يحشدون الناس ضد هذا الظلم والقتل والابادة المستمرة على العراق وشعبه .


انصار المقاومة يدينون ويستنكرون بشدة هذا النهج الهمجي والاجرامي لدول الغرب الاستعمارية ومعهم اذنابهم بالمنطقة ملالي ايران والقوى الطائفية والعنصرية والمذهبية .


ويوجهون نداء الى شعب العراق بان ينهض بكل قواه ويقلب الطاولة على رؤوس العملاء بالمنطقة الخضراء ،.... حكومة الاحتلال ببغداد التي دعت الناتو وحشده الدولي لذبح العراق مرة ثانية .


يا شعب العراق الحرية لا تعطى بل تؤخذ بالكفاح ضد قوى الشر .
النصر لشعب العراق وثورته الظافرة.
ولتسقط قوى الشر الامبريالية الامريكية الصهيونية الصفوية .


انصار المقاومة
 ٢٥ / تشرين الاول / ٢٠١٤






الاحد ٢ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة