شبكة ذي قار
عـاجـل










ونحن نعيش ذكرى ثورة جدنا الحسين ( علية السلام ) ضد الظلم والظالمين .. علينا أن نستلهم الدروس والعبر والمآثر من هذه الثورة العظيمة التي أصبحت منارا لكل المظلومين والمحرومين من أبسط حقوقهم ومن أبسط مقومات العيش في بلدهم الذي أبتلى بهذه ألزمره الفاسدة والعصابات الظالمة المتسلطة على رقاب الأبرياء والمشردين والمهجرين داخل العراق وخارجه . حتى أصبحت لقمة العيش تصلهم بصعوبة بالغة .. وقسم منهم لاتصلهم .. وحتى وان وصلتهم فيه على حساب كرامتهم .


وا أسفي على بلدي الذي أصبح يتحكم فيه الظالمون وإتباعهم . ويضرب بعضهم البعض ويقتل بعضهم البعض . ويسرقون بعضهم البعض وينهبون ويسرقون بلا رحمة . أين حرقت المليارات من الدولارات ؟ أين أصبحت ثورات البلد رقم واحد في العالم من حيث الثروات النفطية والمعدنية والزراعية وغيرها .. لماذا أصبح العجز أرقاما خيالية ! هل نحن ذاهبون إلى الإفلاس متى يصحوا هذا الضمير ؟ هل نسوا أنهم عراقيين . هل نسوا أنهم مسلمون .


أسألكم بالله قلبوا صفحات التأريخ على مر العصور لتروا من أين تأتي مشاكلنا .. ومن الذي يتآمر علينا ..وماهية أسباب ذلك كله ؟ سوف تلاحظون أن 90% من مشاكلنا وخراب بلدنا تأتي من جارة السؤ إيران ( الصفوية ) طمعا في العراق وخيراته وثرواته وحقدا على الإسلام والعروبة .. أليس من حقنا كبلد أن نعيش بأمن وأمان ؟ أليس من حقنا أن نعيش مثل بقية البلدان من دون حروب ومشاكل أم كتب علينا الشقاء والعذاب ..


علينا أيها العراقيين الشرفاء الاصلاء إن نفكر ولو قليل مع أنفسنا لنصل إلى الحلول المنقذة لبلدنا وأنفسنا .. وهي تكمن في وحدتنا وفي من يقودنا جميعا إلى سفينة النجاة التي تنقذنا من هؤلاء الحكام الفاسدين المرتزقة الذين دمرو البلاد والعباد






الاحد ٩ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الفاروق الجديد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة