شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وَمَاجَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّبُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنّ َقُلُوبُكُم بِهِ وَمَاالنَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِند ِاللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ )
صدق الله العظيم


الرفيق المجاهد قائد الجهاد والمجاهدين
القائد العام للقوات المسلحة المهيب الركن عزة إبراهيم حفظك الله ورعاك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تتعانق مناسبات الفخر والفرح فهذه نعمة من الله سبحانه وتعالى لعباده الذين يحتفلون بهذه المناسبات ، ونحن أبناء العراق نحتفل هذه الأيام بذكرى مولد سيد الكائنات الحبيب سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وهذا العام تزامنت هذه المناسبة الكريمة مع حلول العام الميلادي الجديد جعله الله عام الخير والبركة والنصر والتحرير بعونه ورعايته ثم بجهود المجاهدين الذين تقودهم . ومعها تحلُ علينا اليوم الذكرى الرابعة والتسعون لتأسيس الجيش العراقي الباسل ، هذا الجيش الذي هو تاج فوق رؤوس العراقيين يفخرون به وبتاريخه المجيد في الدفاع عن العراق والأمة العربية .


أرفع لسيادتكم باسمي ونيابة عن رفاقي من تنظيمات خارج الوطن أجمل التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة ذكرى عيد جيش العراق والأمة العربية ، ونغتنم هذه المناسبة لنجدد العهد والبيعة لقيادتنا المجاهدة على ان نبقى جنوداً مجاهدين في كل الخنادق التي تساهم في تقريب يوم النصر والتحرير، مدافعين عن الدين والأرض والعرض والمبادئ والقيم السامية . ومن الله العون والتوفيق.


الرفيق
مسؤول تنظيمات الحزب خارج الوطن
 ٦ / كانون الثاني / ٢٠١٥






الثلاثاء ١٥ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة