شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا
( صدق الله العظيم )

في هذه الأيام المباركة من شهر ربيع الأول ذكرى ولادة النبي المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ودعت البصرة الصامدة الباسلة شهداء المولد الشيخ الشهيد إبراهيم الخبير الغانم والشيخ الشهيد يوسف الراشد والشيخ الشهيد احمد موسى أئمة وعلماء مساجد الزبير بعد اغتيالهم من قبل ميليشيات حكوميه طائفيه مجرمه في 1 / 1 / 2015 .

وبمزيد من الحزن والأسى والألم ودعت جماهير البصرة هذا اليوم الثلاثاء 6 / 1 / 2015 الشيخ العلامة الشهيد حسن ناصر الدرويش بعد تعرضه إلى إصابات بليغة إثناء اغتياله مع المشايخ الثلاثة أئمة المساجد في قضاء الزبير يوم الخميس 1/ 1/ 2015 من قبل ميليشيات حكوميه طائفيه مجرمه .

فباسمي ونيابة” عن شيوخ وأبناء قبيلة آل غانم الشمريه في جنوب العراق نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أهلنا الصابرين الصامدين المرابطين في ارض الجهاد والرباط البصرة الباسلة بصرة الصحابي الجليل عتبه بن غزوان ( رض ) والى عائلة آل درويش الأصيلة والى محبيه ، سائلين الله العلي القدير إن يتغمد الشيخ الشهيد العلامة حسن ناصر الدرويش برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وانأ أليه راجعون .

 

الشيخ احمد الغانم
زعيم قبيلة آل غانم الشمريه
في جنوب العراق
البصرة في ١٥ ربيع الأول ١٤٣٦
الموافق ٦ كانون الثاني ٢٠١٥






الخميس ١٧ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة