شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ
صدق الله العظيم


حملة ابرهة الحبشي الى الكعبة المكرّمة لهدمها ، اي لإجتثاث حجر الاساس للاسلام ، الذي وضعه نبي الله ابراهيم لأمته ، امة الاسلام بقلب جزيرة العرب ، كانت عبرة لأولي الالباب من البشرية .

ورغم الوثنية التي كانت تسيطر على العرب حيث قال الله بهم : الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ . رغم حكم الله بهم هذا ، لم تمنعهم الفطرة التي فطر عليها الله العرب وعامة الناس، هو رفض الخيانة، فلمّا ولّى ابرهة وجيشه راجعاً الى اليمن ، بعد تدمير الكعبة، قام هؤلاء الاعراب ومسكوا بأبي ريغال ورجموه حتى الموت ، لفعلته هذه، فعلة الخيانة لبني قومه وليس للاسلام ، لان الاسلام كان فقط بالكتب المقدسة التوراة والانجيل وما زال النبي الاميّ ، لم يظهر حتى يُظهر الاسلام كله على العالمين .لمّا ظهر النبي برسالته واكملها لأمته ، امة الاسلام ، جعل من رجم ابا ريغال ، طقس من طقوس الدين الاسلامي ... الا وهو رجم إبليس ،. فكيف بمراجع الدين الاسلامي تُفتي باستقدام جيوش الغرب لاحتلال بلاد المسلمين، ومن يطلب جيوش الغرب من المستحيل ان يفتي بالجهاد، ما فعلته مرجعية النجف بالدعوة للجهاد ضد شعب العراق وحكومة بغداد طلبت من الغرب حشد عالمي من 60 دولة لحمايتها...هذا بأي دين وبأي شريعة سماوية منزّل؟؟؟ طلب من قوات الامبريالية الغربية وحلفائها ان ترجع وتعود لإحتلال العراق ، بعد خروجهم مهزومين، بعد عقد من حرب ضروس خاضها حزب البعث وحلفائه بالمقاومة الوطنية والقومية والاسلامية بالعراق ؟! الاعراب على بداوتهم كانوا اقرب الى الاسلام بالفطرة .. برفض الخيانة ، اما مراجع الدين الاسلامي ، بمعظمها باركت احتلال الاوطان وتدميرها من الشيخ القرضاوي الى الشيخ السيستاني الى الشيخ بن باز الخ الخ .

هل هؤلاء مسلمين حقاً ؟؟؟والان يكملها مراجع النجف بالافتاء بالحشد الطائفي ضد ثورة شعب العراق ، وتتوج اعمال علاقمة هذا الزمن ، بما اصدرته حكومة الاحتلال ببغداد بقانون اجتثاث حزب البعث وتجريمه ، أي اجتثاث شعب العراق وحضارته واستبدالها بتاريخ المصطنع للفرس و نار زرادشت ، برابرة العصر القديم ومدمري حضارة وادي الرافدين ، هم البديل عن شعب العراق ؟؟؟! أي استبدال شعب العراق بالاحتلالين الامريكي والصفوي مكانه؟

حسن نصرالله الذي يحارب مع الحشد الدولي الامبريالي الامريكي والحشد الطائفي الشعوبي ، انه يؤكد على مقولته الأولى ، عندما احتل الامريكان بغداد ب 9 نيسان 2003 ، قال بالحرف الواحد .... الان انتهى العهد الامريكي بالعراق ،؟!! والان هو وحلفائه بالعراق وايران يستدعون امريكا والغرب باكمله بشكل رسمي ؟!؟؟؟

الان بشكل رسمي وبمعية ملالي ايران ... العهد والاحتلال الامريكي يشرعن بالعراق ؟؟!!

ابرهة الفرس واحفاد المغول يريدون ، ان يطفئوا نور الحق ... والله يأبى الا ان يكتمل نوره على العالمين وحزب البعث هو حامل شعلة الاسلام ونور الحق ويريدون اذناب الاحتلال الصفوي ، اجتثاث الاسلام من ديار العرب ؟! هذا الاسلام الذي حرّرهم من عبودية الاكاسرة ،يريدون ان يدمّروه ويستبدلوه بنار زرادشت؟؟؟ هذا وفاء منهم "" للائمة الاطهار وآل بيت الرسول"" ؟!

بدأوها الملالي بطهران، الاحتفال سنوياً بمقتل الخليفة عمر بن الخطاب، وشتم صحابة الرسول أي شتم الرسول نفسه...هذا ما صرّح به الهاشمي رفسنجاني ، معللاً ظهور الارهاب بالعراق والشام ضدهم، بسبب سبّ الصحابة وجعل .... يوم قتَلَ ابو لؤلؤة المجوسي الخليفة عمر .. عيدا فارسيا ،، واكملوها صهاينة فرنسا بشتم الرسول بالاستهزاء منه ، برسومات للصعاليك بالغرب الامبريالي ؟؟؟؟؟ من هناك من باريس عاصمة الاستعمار ، حيث انطلق خميني على اجنحة الامبريالية الغربية بالرجوع الى طهران ، معتلي موجة ثورة الشعوب الايرانية ضد الشاه وظلمه؟! ما هذه الصدف ؟؟؟ هل هي صدف ، ام مخطط غربي للصهيونية والراسمالية ، من اجل الرجوع الى احتلال بلادنا وتدمير دولها وجيوشها ؟!

رفسنجاني لعن الصحابة والاحتفال بمقتل الخليفة عمر

http://www.albasrah.net/pages/mod.php?mod=art&lapage=../ar_articles_2014/1114/rafsnjani_111114.htm

هل هي فقط هذه الفتنة ...؟ التي تقوم بها الملالي بطهران بين المسلمين، ام انهم يحملون مشروع احياء العبودية لإمبراطورية الفرس .. المقبورة على يد الاسلام ، فانهم يقومون بتدمير الاسلام وبنفس الوقت يبنون على انقاض الوطن العربي دولة فارس المزعومة؟!

هذا الاسلام المتحالف مع امريكا والصهيونية ، ليس بالاسلام المحمدي ، بل هو الاسلام التلمودي ، الذي يخدم الغرب والصهيونية .؟!

واتى الاخوان المسلمين فاكملوا الكارثة ، التي بدأها خميني ، فوصلوا الى السلطة بواسطة الربيع الصهيوني ، الذي صنعوه للعرب ، دول الغرب الامبريالية ؟! والصهيوني برنار ليفي ؟!؟

لا سبيل للعرب للنهوض ، غير فكر حزب البعث وقواه التقدمية ، التي برهنت من خلال التجربة الفعلية ، مواكبتها للتطور والحفاظ على رسالة الاسلام المحمدي ، الذي حرر البشرية من عبودية الروم والفرس .

ان المشاريع المطروحة من قبل ، على يد بريمر الامريكي والان على يد حكومة الاحتلال الامريكي ببغداد ، لتجريم واجتثاث البعث ، هو جريمة بحق البشرية وبحق الاسلام والامة العربية .

بل ارهاب ضد حقوق الافراد والمجموعات البشرية.... وطعن بفكرة الديموقراطية الغربية نفسها ؟! انه الارهاب بعينه .... بشكل رسمي ، صادر عن دول وحكومات . تدعي انها تحارب الارهاب وهي تصنعه؟؟؟؟؟؟؟

لا يمكن للقوى الطائفية والمذهبية والعنصرية ، تحرير الشعوب من الاحتلال والتخلف، لانها هي مرتبطة عضويا مع القوى الاستعمار والامبريالية ، لارتباط مصالحها بالخارج من اجل السيطرة والحكم وما نراه على الارض والواقع لأكبر برهان على ذلك .

حزب البعث هو حركة تحرر من العبودية الداخلية والخارجية وهو مشروع حضاري متكامل من اجل تطور هذه الامة واللحاق بالحضارة الانسانية .

اننا ندين ، كل مشاريع الاقصاء والاجتثاث ، لإي فئة من فئات الشعب ، التي تكافح من اجل الحرية والتحرر والانعتاق من العبودية .






السبت ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / شبــاط / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة