شبكة ذي قار
عـاجـل










طالت الانتهاكات الخطيرة في الآونة الإخيرة التي أرتقت لمستوى الأباده الجماعيه التي تمارسها المجاميع المسلحة والتي تتستر تاره بأسم الدين وتاره بأسم الطائفه , والخطير في هذه الأنتهاكات تتم برعاية حكومتي بغداد وطهران وهذا يتم على مرئى ومسمع العالم الذي لا يحرك ساكناً أمام الأنتهاكات من أعدامات جماعية للمدنين وحرق وتفجير مساكنهم والأستيلاء على ممتلكاتهم وما قامت به الحكومة الطائفية من قصف عشوائي متعمد للمستشفيات والمدارس والجامعات وما نتج عن ذلك من تهجير قصري والنزوح جماعي الكامل للمدنين من المحافظات المنتفضة ( صلاح الدين والانبار و نينوى و ديالى ) والمدن المنتفضة مثل ( الفلوجة وجرف الصخر وسامراء والدور وسليمان بيك ..... ) و غيرها من المدن العراقية المنتفضة .

ان المنظمة تطالب كافت المنظمات الحقوقية والضمير الحي للشعوب بالتدخل لوقف هذه الأنتهاكات وتطالب الحكومة العراقية بتحمل مسؤليتها أتجاه الشعب العراقي على أمتداد الرقعة الجغرافية للعراق دون تميز بين أبنائه على أساس الجنس والعرق والدين والمذهب .

ان المنظمة تعمل وتنسق مع العديد من المنظمات و تتابع الموقف عن كثب ويقوم ناشطوها بتسجيل كافة الأنتهاكات وتطالب وتناشد من كل من لديه بيانات ومعلومات موثقة ان يمد المنظمة العربية لحقوق الانسان فرع النمسا بها كي لايفلت الجنات من العقاب وستعمل المنظمة مع عديد من المنظمات الدولية والحقوقية بمتابعة هذه الاعمال الاجرامية والانتهاكات وستقوم بملاحقتهم تقديم مرتكبيها الى المحاكم الجنائية الدوليه.

المنظمة العربية لحقوق الأنسان
في النمسا






الاحد ٢ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة