شبكة ذي قار
عـاجـل










بيان دعم ومباركة تدخل تحالف القوات العسكرية العربية المشتركة في اليمن


يا جماهير أمتنا العربية والأسلامية ...
بكل فخر وأعتزاز وبفرحة شعبية عارمة وبروح أخوية خليجية عربية مشتركة وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ومؤازرة الجامعة العربية لها وبتأييد عربي واسلامي ودولي واسع كان التدخل العسكري في اليمن من خلال عملية ( عاصفة الحزم ) .

فكان قرار صائبا بامتياز وفي التوقيت الدقيق وللمصلحة العربية والأسلامية معا. الأ أن هذا التدخل لم يكن وليدة الساعة بل أتى بعد ألأنقضاض على كامل المؤسسات الشرعية اليمنية وأولها موقع رئاسة الجمهورية , ومصادرة قرار ومصير الشعب اليمني, ونقض بنود المبادرة الخليجية العربية للحوار ومحاولة فرض شروط تعجيزية لأية حل بالافق القريب مع مواصلة التمدد المسلح للأنقلابيين وفق العمل على أجندة خارجية مشبوهة باتت تهدد الأمن والسلم الأهلي لدول الجوار. وبين ما يجري في اليمن من أحداث متسارعة وما يجري على الساحة العراقية وتحديدا في محافظة الأنبار من مواصلة العمليات العسكرية هناك, وليس بعيدا عن جملة التهديدات الأيرانية الأعلامية الخطيرة ضد دول الخليج العربي ومحيطه ومواصلة التوصل الى اتفاق مع الغرب بشأن السلاح النووي كل هذا يدرج في خانة المؤامرة الكبرى على دول الخليج العربي ومحاصرتها حتى تحقيق حلم الفرس باقامة الامبراطورية الفضفاضة التي تقوم على مبدأ الحقد والظلم والاحتلال للأرض والانسان كما هو الحال منطقة الاحواز العربية وفي فلسطين المحتلة من قبل الغزاة الصهاينة.

أننا في المنظمات الطلابية والشبابية العربية وكشباب عربي واسلامي نؤيد ونبارك هذا القرار العربي المشترك الذي طال انتظاره بل وندعوا الى تعميمه في دول عربية أخرى تعاني من بطش واضطهاد الأحتلال الايراني والسيطرة على سيادته, الأ أننا نجد في هذا القرار لما فيه مصلحة وطنية للشعب اليمني وللحفاظ على ما تبقى من كيان للدولة اليمنية وهويتها العربية الأصيلة , ولا يمكن ان يكون اليمن عراق أخر او شوكة موجعة بخاصرة دول الخليج العربي.

تحية .. الى قادة التحاف العربي والأسلامي المشترك , وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية التي ستبقى العين الساهرة وخدمة الشعوب والأنسانية , وتحية الى جمهورية مصر العربية التي ستبقى في خط الدفاع الأول عن الأمة العربية والامن القومي العربي , وننوه هنا بقرار دولة السودان الشقيق باقفال جميع الممثليات والجمعيات الايرانية المشبوهة على أراضيه وهو لم يبخل يوما عن الأمة العربية والأسلامية . وحما الله أوطاننا العربية من كل مكروه وشر ...

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... النصر والعزة للقضايا العربية والأنسانية


طارق عبد الكريم – رئيس الاتحاد العام لطلبة وشباب الاحواز / اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا الانسانية





الجمعة ٧ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لطلبة وشباب الاحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة