شبكة ذي قار
عـاجـل










يا ماجدات العراق اﻻبيات الصابرات
يا نساء الأمة العربية والعالم أجمع

تتصاعد في عراقنا حركة المظاهرات واﻻعتصامات في عموم المحافظات لرفض ما آلت إليه اﻻوضاع من قمع ونهب وفساد حكومات اﻻحتﻻل المتعاقبة ولم تتمكن الحكومة من إخفاء الحقائق عن عيون ورصد الشعب المعذب المظلوم فهب في تظاهراته واعتصاماته .

ان موقف نساء العراق المؤيد والموازر والمشارك لتظاهرات الجماهير والدعوة إلى توسيعها واﻻنتباه للمندسين في صفوفها والتأكيد على الوحدة الوطنية بعيدا عن الطائفية والعرقية .

نساء العراق يطالبن النساء العربيات ونساء العالم أجمع بمساندة الشعب العراقي الثائر واحترام خياراته في التخلص من هذه العملية السياسية المقيتة التي فرضها الغزو واﻻحتﻻل والشروع بإسقاطها وبناء عملية سياسية جديدة تقوم على أساس حرية ودور المواطن واحترام إنسانيته ونبذ الطائفية والشوفينية وكل اساليب التفرقة والاضطهاد .

نؤكد على نساء العراق الماجدات المشاركة الفعالة في التظاهرات واﻻعتصامات والنضال بكل الوسائل والأساليب لتحقيق المطالب المشروعة للشعب العراقي والمطالبة بإلغاء كافة القوانين المجحفة بحقه ونذكرهن ان اﻻجراءات التي اتخذها حيدر العبادي ﻻمتصاص غضب الشعب واسكاتهه لا تعالج ما وصل اليه الوضع في العراق في ظل هذه الحكومات . لذا نطلب كل المتظاهرين نساءاً ورجاﻻ اﻻلتزام بالعهد الذي خرجوا من اجله حتى تحقق مطالبكم بسحق الخونة والفاسدين وإرجاع الحق إلى اهله ويعود العراق إلى سابق عهده حرا ابيا وسدا منيعا بوجه الظلم والطغيان والفساد . واحذروا من تمييع مطالب اﻻحتجاجات في اصلاحات تحتمل التسويف لقد اثبتم شجاعتكم وقدرتكم لمواجهة الظالمين . انكم في طريق تحقيق حقوق الشعب سائرين ... ﻻ توقفوا مسيرتكم .

أيها المتظاهرون انكم ممثلوا الشعب تمسكوا بالشارع ﻻن الشرعية للشارع .

ومن الله العون والتوفيق

الدكتورة فضيلة عباس حميدي
اﻻتحاد العام لنساء العراق





الثلاثاء ٣ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اﻻتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة