شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما يبدلوا تبديلا )
صدق الله العظيم

جانب من دولة الأمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ..
جانب من دولة البحرين قيادة وشعبا ..

ببالغ الحزن والأسى وخالص العزاء والمواساة القلبية تلقينا اليوم خبر أستشهاد ثلة من خيرة جنود أبناء قواتنا المسلحة العربية, من دولة الأمارات ومملكة البحرين الذين أستشهدوا في محافظة مأرب اليمنية خلال تأديتهم الواجب الوطني والقومي , ودفاعا عن كرامة اليمن وعزته ضمن مساندتهم لعملية أعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية والتي سقط لها العديد من الشهداء منذ اطلاق عملية الحزم.

أننا ننحني أمام هؤلاء الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في الدفاع عن كرامة الوطن العربي وابناء أمته المجيدة وتضحية هؤلاء الجنود هي وسام فخر وأعتزاز على جبين كل فرد عربي ,فدمائهم الطاهرة لن تزيدنا الا عزيمة وأصرارا على مواصلة الدفاع عن الحقوق المشروعة ومشاطرة ومساندة الأشقاء العرب ضد ما يتهددهم من أخطار خارجية مشبوهة من النظام الفارسي ومشروعه الفتني والتقسيمي ودعمه للأرهاب والقتل وتهديد السلم والأمن .

رحم الله الشهداء الأبرار ونسأل العلي القدير أن يتغمدهم بالرحمة والغفران ويسكنهم فسيح جناته والصبر والسلوان لعائلاتهم والبقاء لله تعالى , والشفاء العاجل للجرحى .

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... النصر والعزة للقضايا العربية والأنسانية

طارق عبد الكريم – رئيس الاتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز
احمد فؤاد – اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا العربية والانسانية





السبت ٢١ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة