شبكة ذي قار
عـاجـل










تبا لأيران وعمائمها ورجالاتها لهكذا نماذج لم يسمع عنهم البشر من قبل بمدى دونيتهم ونذالتهم وانحطاطهم وبشاعة جرائمهم وسرقاتهم لما اقترفوه من اكبر وابشع جرائم التأريخ ولايزالوا حينما تخفوا وراء الدين والمذهب والحسين والعباس ابو راس الحار ؟؟؟

لذلك قالوها العراقيون (( بسم الدين باكونه الحرامية )) ؟؟؟

كثيرا ما نسمع أن الشرطة وأهل البيت المسروق يستفادوا حينما يختلف الحرامية ويتخاصموا بل احيانا يتقاتلوا على من يكوش الأكثر على سرقاتهم !؟

لذلك ارفق لكم أدناه
ما يتكلم عنه احد أكبر حرامية العراق الجديد احمد الجلبي المختص بسرقات البنوك والعقارات وغيرهما والتي بدء حينما دخل العراق ب (( سرقة البنك المركزي العراقي )) ،، اذن وبدئا : (( اطلعوا على ما ذكرة احد اهم حراسة في بدء احتلال العراق المدعو احمد فيصل الغزي وهو يتكلم عن سرقة البنك المركزي العراقي من قبل احمد الجلبي ؟؟؟

المرفقات
مرفق رقم 1
اتذكر كتبت عن اعتراف احمد الغزي وهو يتكلم عن سرقة البنك المركزي من قبل مرؤوسه احمد الجلبي

مواطن عراقي أهيب بأهلي واخوتي العراقيين أن يطلعوا على الفلم .. بقلم صباح ديبس ...
المرفق 2
اللقاء اللذي تم مع محمد فيصل الغزي وهو يحكي قصة سرقة البنك المركزي من قبل احمد الجلبي وقصص اخرى مهمة جدا أن يسمعها العراقيون

www.youtube.com/watch?v=JDcxmbTjhbQ

من سرق البنك المركزي العراقي والآثار فيه ؟
ومن اشتراها ؟
ما دور مثال الالوسي وأحمد الجلبي وحمايته ؟
.. ومن سرق بيوت المنصور ؟
من اقوال احمد الغزي عن سرقات احمد الجلبي

اطلعوا ايها الأخوة على حديث احمد الجلبي اللذي اضعه لكم أدناه لتروا كم انذال هؤلاء اللذي
أتى بهم الغزاة !؟
اطلعوا ادناه على كلام احمد الجلبي
وهو يكشف بعض
السرقات واسماء أبطالها ويؤكد الجلبي
ان في عهد حيدر العبادي أيضا مستمرة قصص السرقات والفساد في العراق !؟

المرفق :
قال النائب عن التحالف الوطني أحمد الجلبي ، اليوم الاثنين ، إن "قصص الفساد مستمرة ، لا بل تتكاثر وتكبر في زمن اصلاحات العبادي الشكلية"، مشيرا الى أن "احمد المالكي و شركاته التي يديرها ساعده الأيمن كاظم مزيد ابو شهد ،  مازالا يديرون عمليات الفساد من بيروت بالأعتماد على شخص لبناني ينسق العمل تجاريا، بين احمد المالكي في بيروت والمنطقة الخضراء".

ويضيف الجلبي، على صفحته الرسمية بالفيس بوك" أن "من يدير دفة الأمور في بغداد ومن المنطقة الخضراء وهو حر طليق المدعو كاظم ابو شهد"، مؤكدا أنه "لا زال يحرك اموره من خلال جذور الفساد التي زرعها في دوائر واجهزة الدولة لا بل وصل الحال الى المستشارين والمدراء الموجودين حول العبادي لينضموا الى هذه المافيا".

ويشير الى أن "شركات احمد المالكي ومنها شركة ( نور الازدهار ) العراقية والشركة اللبنانية استولت على عقارات الدولة وعلى محطات الوقود"، لافتا الى أنها "كانت تسرق وتنهب وقود مكتب رئيس الوزراء ومكتب القائد العام والشعب يرزح تحت حر الصيف اللاهب بحجة قلة الوقود المجهز للمحطات الكهربائية، فيما تجني عصابات المافيا عشرات الملايين من الدولارات شهريا".

ولفت الجلبي الى أنه "تم تخدير الناس بالوعود بالقضاء على هذه المافيات ومكافحة الفساد والقيام بالأصلاحات، الا ان كل ذلك لم يحدث بل بالعكس اصبحت هذه المافيات الآن اشد قوة واكثر فسادا وفحشا، خاصة بعد ان انضم لها المحيطين بالعبادي نفسه"، مضيفا "عندما تستطيع هذه المافيات ان توظف لها في عملها ضباط برتبة فريق ولواء ونقيب هم نفسهم كانوا من المخططين لعملية الأنقلاب في زمن المالكي، بحجة اعلان الطوارئ لولا تدخل الجانب الأمريكي ونشرنا للموضوع اعلاميا، وهم نفسهم المخططين في حينها لأعتقال العبادي، حينما كلف لرئاسة الوزراء، ولا زالوا يحيطون بالعبادي والكارثة انه انضم لهم عميد ( محسوب على العبادي نفسه )".

وبين احمد الجلبي ان "هذه المافيات لن يستطيع احد ايقافها فقد عادت هذه المافيات بقوة بعد جذب المزيد من المسؤولين المحيطين بالعبادي", موضحا "نحن نعلم كيف تم التخطيط والتنفيذ من قبل هذه العصابات بالقيام بأعمال مداهمة واغلاق واعتقال لشركات عالمية ليلا من دون اوامر قضائية وما الغرض منها، ونعلم ان العميد المحسوب على العبادي كان من ضمنهم ولكن الأنكى ان العبادي عندما وصله الخبر قام بتشكيل لجنة تحقيقية من الضباط المتهمين انفسهم !!!! والتي قامت بغلق التحقيق".

وتابع "نعلم ايضا عن مبلغ المليون دولار الرشوة التي دفعت عن طريق الشركة اللبنانية لتجديد عقد بناية (ن أ) والمؤجرة من الباطن بقيمة فساد بملايين الدولارات"، مبينا أن "هذه البناية عائدة للدولة العراقية ليتم تجديد عقدها قبل اربع شهور من انتهائه دون عرضه بالمزاد العلني حسب قانون بيع وايجار عقارات الدولة، وايضا عندما وصل الخبر للعبادي قام بتشكيل لجنة من المتهمين انفسهم ليطيحوا بموظفين صغار لا دخل لهم بالموضوع سوى انهم كشفوا عنه و اعترضوا عليه !!!!".

ويؤكد الجلبي أن "هذه المافيات تعود اقوى واقوى بعد كل لجنة يشكلها العبادي، وكذا مع محطات الوقود وغيرها من العقارات, ونعلم كيف دفع مبلغ 200 الف دولار لأحد المقربين العاملين في مكتب العبادي, كما ونعلم و العبادي نفسه لايعلم كيف تمت مساومة مسؤولين اثنين احدهم يرتبط بمصاهرة مع صلاح عبد الرزاق عضو حزب الدعوة والمحافظ السابق لبغداد كونه (زوج خالته) والآخر محسوب على العبادي نفسه عندما اوقفوا معاملات هؤلاء الفاسدين فتمت التسوية بأن قام كاظم ابو شهد بعقد صفقة معهم من خلال اضافة اسماؤهم بقائمة المشمولين بقطع اراضي تمنحها الدولة لهم حيث اضيف الأسمين من قبل مدير عقارات الدولة شاكر الشجيري بأوامر من كاظم ابو شهد مقابل تمشية امور هذه الشركات الفاسدة وغض النظر عن فسادهم --".





الاربعاء ٢٥ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة