شبكة ذي قار
عـاجـل










ينعى فيلق الاعلام المجاهد شاعر العرب الاكبر وشاعر القادسية وشاعر القرنين عبدالرزاق عبدالواحد الذي توفاه الله بعد معاناة المرض لفترة طويلة ورغم ذلك بقي فارس الكلمة المقاومة وبطلها الشعري بلا منازع يتحدى المرض ويكتب الشعر محشدا ملايين العراقيين مع هدف تحرير العراق من الغزوين الامريكي والايراني حتى لفظ انفاسه الطاهرة . ان عبدالرزاق عبدالواحد شاعر قل نظيره فهو من عمالقة الشعر العربي القديم والحديث ونظم قصائد تصلح معلقات لهذا الزمان لما تضمنته من عظمة النظم وسمو الافكار التي كانت وطنيته العراقية بوصلتها . ان الميزة الابرز لعبدالرزاق عبدالواحد هي استقامته الوطنية وتميزه عن عمالقة شعر اخرين بانه لم ينحني لملك او رئيس ولا نظم قصائد مديح لمن لا يستحقه بل كان يقول ما يؤمن به دون الوقوع في تناقض المواقف .

عبد الرزاق عبدالواحد عبقري القرنين صمد ببطولة فريدة وتمسك بعقيدة لم تتغير رغم كل العواصف فاستحق حب واعجاب كل عراقي شريف وكل عربي نزيه وترك لنا ثروة شعرية لا تقدر بثمن اغلى ما فيها هو الثبات على الموقف ورفض اغراءات السلاطين .

المجد لعبد الرزاق عبد الواحد انسانا مستقيما وشاعرا فذا ومناضلا كبيرا .

قيادة فيلق الاعلام المجاهد
 ٨ / ١١ / ٢٠١٥





الاحد ٢٦ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة