شبكة ذي قار
عـاجـل










وقفة كبرى من وقفاتنا في محطة أخرى من محطات عظمة تاريخ القائد الخالد صدام حسين رحمه الله في النضال والبناء والتربية والحفاظ على مقدرات الأمة والعراق الكبير جمجمة العرب , الأخذ بيد ابناء العروبة جميعا في فتح بوابات العراق لهم في دراساتهم وتعليمهم في جامعات العراق جميعا , وفي ظل حصار جائرغذائي ودوائي وعلمي وتصنيعي مطبق على العراق الأشم .. ومع ذلك نهل ابناء العروبة من العلوم في كافة التخصصات وعادوا الى بلدانهم يحملون اعلى شهادات في كثير من المجالات , وكثيرا ممن عادوا من العراق أيام العز وايام النظام الوطني لم تسعفهم الكلمات وهم يتحدثون عن تجربتهم العلمية والعسكرية في العراق ثناءا ومحاولة منهم لرد الجميل الذي أولاه العراق وقائده المجيد لهم واحتفى بهم .. حتى الحصة التموينية الغذائية المخصصة للعراقيين لكونهم في حصار جائر .. كانت مقررة لهم ايضا وكأنهم عراقيين , وقد عبروا عن حياتهم في العراق بأنهم في وطنهم ولم يجدوا فيها إلا الإخاء والمحبة والأنفة والوحدة الوطنية ( إرفع رأسك أنت عراقي ) , ومكرمة القائد ( الحصة التموينية ) هكذا كان قادة العراق يطلقون عليها عندما يسألهم إخوانهم العرب : لماذا تعطونا حصة تموينية وانتم تعيشون حصار جائر ؟؟ .... الجواب : مكرمة القائد .

- الرحمة والمغفرة والرضوان من الله سبحانه وتعالى لقائد الأمة الشهيد / صدام حسين ورفاقه الشهداء على مذبح العزة والكرامة العربية .

المجد والخلود لرسالة أمتنا العربية المجيدة.

- حفظ الله القائد الميداني المجاهد الرئيس أبو احمد / المهيب عزت ابراهيم
 





الاثنين ١٠ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نبيل احمد الجلوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة