شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم


س / 88 : ما الذي قامت به المرجعية ( الفارسية ) من تحليل وتشريع وإفتاء ؟.
الجواب
لقد احلت وشرّعت المرجعيات ( الفارسية ) ومراكز ( الافتاء ) للميليشيات النهب والسلب والحرق والتدمير لجميع المناطق والمدن التي يتواجد فيها مقاتلو المقاومة والمعارضة للعملية السياسية وللحلف الصفوي الفارسي.

س / 89 : ما الذي اظهره ويظهره ( الاعلام ) لشعبنا وامتنا حول المشروع الصفوي للعملية السياسية الصفوية ؟.
الجواب : الذي يظهره الاعلام عن العملية السياسية الصفوية هو ( تزييف وتضليل ) لتغطية هذه الحقائق ولتمريرها بسهولة اكثر على شعبنا وامتنا .

س / 90 : ما هي الحقيقة التي اثبتها ( البعث ) حول حيدر العبادي ؟.
الجواب : ان ( حيدر العبادي ) اسوء من ( المالكي ) ( بمائة ) مرة .

س / 91 : كيف وصف ( البعث ) المشروع الصفوي في العراق وما هو العلاج له ؟.
الجواب :
المشروع الصفوي ماضي في العراق ما لم تنهض الامة وتقف خلف ثوارها وأحرارها الذين يخوضون معركة المصير ضد الاجتياح الصفوي الفارسي للعراق وللكثير من اقطار الامة الأخرى .

س / 92 : ما هي نظرة ( البعث ) الاستراتيجية حول الاحتلال الايراني ؟.
الجواب :
ان الاحتلال الايراني الرسمي هو حقيقة ، وليس تدخل ،وكما يجري التزييف والتضليل والتزوير عليه.

س / 93 : ما هو مفهوم ( البعث ) للامبريالية الامريكية وحلفها الشرير وبشكل خاص الاستعمار الغربي ؟.
الجواب :
هم يمثلون حلف استعماري عدواني ارهابي بغيض قامت حضارة اطرافه على حساب ( دماء ) الشعوب الاخرى و ( لقمة ) عيشها و ( حريتها ) و ( كرامتها ) و ( نهوضها ) و ( تقدمها ) .

س / 94 : ما هي العوامل التي ذكرها ( البعث ) في قيام حلف ( الامبريالية الامريكية والاستعمار الاوروبي ) ؟.
الجواب :
لقد قام حلف ( الامبريالية الامريكية والاستعمار الاوروبي ) بالدرجة الاولى على :
أ. اساس تجاربهم المرة في الحروب الكثيرة والطويلة التي خاضها بعضهم ضد البعض الاخر او خاضوها مع الاخرين والتي اهلكت الحرث والنسل وعلى رأس تلك الحروب الحرب العالمية ( الاولى ) والحرب العالمية ( الثانية ) .
ب. هؤلاء حلفهم ثابت ودائم وشامل وعميق تقوده امريكا وسوف لن تخرج اي دولة من دول هذا الحلف عن الحلف ومن تحت المظلة الامريكية.

ت. الاستعمار ( الاوروبي الغربي ) هم اعداء الامة العربية التقليديون التاريخيون يمتد عدائهم للآمة الى آلاف السنين قبل الاسلام وبعده والى اليوم وسيضل الى الابد .

س / 95 : ما هي التأكيدات التي اكد عليها ( البعث ) للعرب دولا وقوى وطنية وقومية تجاه هذا الحلف الاستعماري ؟.
الجواب :
أ. على العرب دول وأحزاب وقوى وطنية وقومية ان يبنوا استراتيجياتهم الوطنية والقومية التحررية والنهضوية اتجاه هذا الحلف الشرير على هذا الاساس .
ب. وهذا يعني ان ( البعث ) لا يقصد ان تعلن دول الامة الحرب على هذا الحلف ، او ان تعلن مقاطعته او ان تشهر عدوانها له ، وإنما ان تأخذ حذرها الدائم منه وان لا تدع اي ثغرة ينفذ منها الى جسم الامة .
ت. ان تكون استراتيجيتنا اتجاه هذا الحلف الامبريالي الاستعماري مبنية على اساس تجاربنا الطويلة معه منذ آلاف السنين كان ولا زال غدره دائم لأمتنا ، وخيانته متواصلة لأمتنا ، وعدوانه لا يتوقف على أمتنا.

س / 96 : ما هو تفسير الجملة التي قالها ( البعث ) ليذكر بها العرب وقواهم الوطنية والقومية بها حةل الحلف الاستعماري عبر ( الالاف ) السنين ؟.
الجواب :
عندما قال ( البعث ) آلاف السنين .. يقصد به الاستعمار ( الغربي ) الذي خرج منه اجداد ( الامريكان ) مؤسسي الامبريالية الامريكية .

س / 97 : ما هو تعريف الذي عرفه ( البعث ) للامبريالية الامريكية ؟.
الجواب :
( الامبريالية الامريكية ) هي وليدة الاستعمار الغربي وصنيعته حتى كبرت عليه فأكلته وهيمنت عليه فهي تقوده اليوم وفي كل ميادين الشر والعدوان والطغيان والرذيلة .

س / 98 : ما هي الاشارة التي اشار لها ( البعث ) للإعلاميين والكتاب والأدباء والمثقفين والشعراء وأحرار العراق والعروبة حول تاريخ الصهيونية العالمية وإسرائيل ؟.
الجواب :
أن تاريخ ( الصهيونية ) العالمية المتعلق بقضية ( فلسطين ) معروف لديكم ومصادره موجودة لمن اراد ان يقرأ ويطلع على تفاصيله ، تاريخ ( اسرائيل ) الدولة المسخ كيف قامت ؟ وكيف زرعت في قلب أمتنا وفي بقعة مقدسة ومباركة معروفٌ لديكم ايضاً ؟ .

يتبع رجاءا ..





الاثنين ١٤ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة