شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا المعلومة التالية :
اجتمع الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس والمشرف على العمليات في العراق مع هادي العامري المشرف على الحشد الشعبي ونائبه ابو مهدي المهندس وقادة ( سرايا الخرساني وحزب الله العراقي واللبناني وعصائب اهل الحق ولواء ابو الفضل العباس وكتائب انصار المرجعية وعدد كبير من قادة ميليشيات الحشد وممثل عن سرايا السلام ) في معسكر المزرعة وأصدر التوجيهات التالية :

1. ستقوم جمهورية ايران الاسلامية بإجراء تجارب لضرب مواقع في الفلوجة بصواريخ ارض ارض بعيدة المدى من الحدود الشرقية لإيران .

2. اصدار امر بإرسال مفارز من كتائب صورايخ ارض ارض متوسطة المدى الى حدود المملكة العربية السعودية وبحماية مشددة من قبل ميليشيات حزب الله اللبناني وسرايا الخرساني وعصائب اهل الحق وبعض الوحدات العراقية العسكرية وتكون تحت اشراف وأوامر ضابط كبير من فيلق القدس الايراني .

3. تكون كتاب المدفعية والصواريخ والراجمات العراقية والإيرانية تحت امرة حركات ضباط ايرانيين كل واختصاصاته .

4. اصدار توجيهات للمراسلين الحربيين تصوير البعض من الاهالي المدنين الفارين من الفلوجة وإجراء مقابلات طفيفة لهم لإظهار معاملتهم امام وسائل الاعلام الدولي .

5. اكد على استخدام الارض المحروقة وكما نفذت في ديالى وصلاح الدين وهذا يكون بتوزيع نيران المدافع الخفيفة والمتوسطة والميدانية وبالتنسيق مع الراجمات الايرانية والعراقية وصواريخ ارض ارض القريبة المدى .





الخميس ١٩ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد ميداني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة