شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام على من صان شرف وكرامة اهله ورحمة الله وبركاته .. وبعد :
ان كنتم تملكون ذرة من الغيرة والشرف .. اقصد شرف نسائكم وبناتكم وأمهاتكم وأخواتكم !!!! ، وانتم تشاهدون بأم اعينكم وتسمعون بملء اذانكم من على شاشات الفضائيات القادة الايرانيين وبجيوشهم الجرارة وميليشياتهم الارهابية التي امطرت الفلوجة ومحافظاتكم بصواريخ ( ارض ارض ) والراجمات المتنوعة العيارات والمديات،والمدفعية ، وكافة انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ، وما تسمعونه يوميا من تصريحات وتهديدات كبار مسئولي ايران الفارسية حول الفلوجة وأهلها ، وما فعلته وتفعله وأمام عيونكم الوقحة ميليشيات حشد المجرم الارهابي السستاني الايراني من قتل وتعذيب وتدمير ونهب عام ، وما تشاهدونه وتسمعونه في كل دقيقة وساعة لتلك الاصوات الطائفية الارهابية الصفوية من على وسائل الاعلام الطائفية والعربية والأجنبية وقادتها يهددون ويتوعدون ويصدرون الاوامر لميليشياتهم بنحر الفلوجة وأهلها من الوريد الى الوريد .

وما تتناقله شبكات التواصل الاجتماعي وانتم تشاهدون في كل لحظة من على ( ايفوناتكم ) و ( كَاليكَسياتكم ) و ( ايباداتكم ) افلام ومقاطع بالصوت والصورة لأولاد حرام الميليشيات الطائفية الذين يتفاخرون امامكم بقطع رؤوس ابنائكم وهم يهينون ويشتمون ويقذفون شرف بنات عمومتكم اللواتي اصبحن في اقفاص اسراهم ورجالهم يعانون الامرين من الاعدامات العلنية والضرب المبرح والتعذيب ويتوعدون أهالي محافظاتكم والفلوجة وعرب العراق بإبادتهم عن بكرة ابيهم .. تجعلكم ان كان لديكم ذرة من الشرف ان تستقيلوا فورا من كراسيكم العفنة التي اذلتكم وأوصلتكم الى الحضيض .

اظهروا استقالاتكم يا من عبدتم الكرسي والدولار ومال السحت الحرام .. يا من بعتم شرف عشائر اهل مدنكم واقضيتكم ونواحيكم وقراكم لإيران وميليشيات سلطتكم الارهابية الصفوية المنضوية تحت العنوان الطائفي الصفوي ( حشد السستاني ) الارهابي .. استقيلوا يا من جعلتم من انفسكم الضعيفة الامارة بالسوء والخيانة وعبادة الدينار اذلاءً للفرس الصفويين وتبعيتهم من ازلام سلطتهم الصفوية وميليشياتها الارهابية .. استقيلوا من مناصبكم وأعلنوها من على شاشات الفضائيات التي تتبجحون بها وتتوعدون من خلالها ، وكما يتوعد قادة الميليشيات الذين حاربوا شعبكم وجيشكم في القادسية الثانية بالتحرير ( عفوا ) التدمير .. نعم تدمير الفلوجة الصابرة المحتسبة عسى ان تنقذكم من ويلات الزمن القادم .

وإلا سيأتي اليوم الذي ستلعنون به اللحظة والدقيقة والساعة واليوم والسنة التي ولدتم فيه لأنكم ستحصدون ما زرعتم من سوء المواقف الرذيلة والتبعية الفارسية والخيانة والإرهاب والفساد الذي ستلاقونه وتتعاملون به حتما ً وقريباً جدا ان شاء الله ومعكم عوائلكم وأبنائكم وبناتكم وأحفادكم ، وكما تعامل به رجال ونساء وأطفال والشيوخ الكبار في الفلوجة بصورة خاصة والانبار وصلاح الدين وكركوك ونينوى ومقتربات بغداد بصورة عامة مع ميليشيات سلطتكم الطائفية وبوجودكم المخزي الذي به لجمت افواهكم وأطفأت غيرتكم .. وقد اعذر من انذر .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..





السبت ٢٨ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة