شبكة ذي قار
عـاجـل










لا تعليق على الموضوع .. التاريخ هو الشاهد الاول والأخير على رجال الامس من ابناء عشائرنا في وسط وجنوب العراق الذين خاضوا اروع المعارك في حربهم على ايران وفيالق غدر ميليشيات احزابها وكتلها الصفوية الذين جرعوهم انذاك ودجالهم ( الخميني ) كاس ( القز القرط ) ( السم ) ، والتي تحكمكم اليوم عن طريق اقزامها من ابناء الحرام الذين باتوا يقتلون وينهبون ويشردون ويهجرون ابناء عمومتكم في العراق ..

 فأين نخوتكم وغيرتكم على شرفكم العراقي العربي اليوم ، وانتم تشاهدون في الرابط ادناه غيرة ابناء عشائركم حين طلب الفارس العربي صدام حسين منهم ( 400 ) مقاتل لدعم وإسناد اخوانهم المقاتلين في قاطع ( بسيتين ) وكيف كانت غيرة الجميع لندائه الكريم ؟..

أين انتم اليوم يا عشائر العرب الاقحاح الاصلاء في وسط وجنوب العراق من قوات وفيالق المجرم الارهابي الدولي قاسم سليماني وقادة الميليشيات الذين يحكمونكم اليوم باسم الدين وحماية مراقد ال البيت ، والدين وال البيت الاطهار براء منهم ، وانتم تعرفون جيدا تاريخهم الاجرامي الارهابي النتن وكما تميزون بين الابيض والأسود ابان مقاتلتهم لأبنائكم في الحرب العراقية الايرانية ؟.

وماذا تقولون للتاريخ ولغيرتكم وشرفكم العربي وأبنائكم اليوم ومع الاسف الشديد قد غرر بهم من قبل ابناء احرام سلطة الاحزاب الصفوية في المنطقة الغبراء وهم يوجهون قنابر مدافعهم الميدانية وصواريخ الراجمات الايرانية على ابناء وبنات ونساء وأطفال وشيوخ عمومتكم في المحافظات الشمالية والغربية بصورة عامة وفلوجة العرب والإسلام بصورة خاصة وسط الاهازيج والهتافات الطائفية وبحجج محاربة الارهاب بعد ان كنتم توجهون قنابر مدافع وصواريخ وراجمات جيشكم العراقي الباسل التي تفتخرون بها لتدكوا بها مضاجع ابناء كسرى والخميني الدجال على جميع جبهات ( قادسية صدام ) المجيدة ؟.

راجعوا انفسكم يا عشائر العرب الاقحاح في وسط وجنوب العراق قبل فوات الاوان لأنكم تعرفون جيدا بان التاريخ لا يرحم ! ، وسيحاسبكم وأحفادكم ، وكما سيحاسب حكامنا امتنا العربية وأبناء شعبنا العربي الذين منهم من نام وترك شرفه العراقي ينتهك من قبل الاحتلالين الامريكي والإيراني على يد نفوذه الميليشياوي ، ومنهم من صم اذنه وأغلق عينيه ، ومنهم من يتوعد خجلا بالكلام عبر وسائل الاعلام ، ومنهم .. ومنهم !!!!! وان لله وان اليه راجعون .

 راجعوا انفسكم ثم تذكروا اين كانت نشئت وترعرع هؤلاء المجرمون الارهابيون ( نوري المالكي هادي العامري وأبو مهدي المهندس وقيس الصفوي ومقتدى الصدر وعلي الياسري وو.. الخ ) من قادة ميليشيات الاحزاب والكتل الصفوية التي ترضخون تحت سوطها ومطرقة بلاد فارس وأقزامها وهم يقتلون ابنائكم اليوم وبالجملة وبدم بارد وبحجج محاربة الارهاب !!.

اتمنى ان تجيبوا الضمير العراقي والتاريخ بالفعل وليس بالكلام وهذا يكون من خلال ما افرحتم به ارض وكرامة العراق بطردكم ورفضكم وحرقكم لجميع مقرات الاحزاب والكتل وقيادات ميليشياتها الصفوية التي ظهرت بفعل الفتوات الطائفية الصفوية للمرجعية الايرانية المتمثلة بالسستاني الصفوي في عراق اليوم لتحافظوا على مواقفكم التاريخية والمشهودة لكم ابان ثورة العشرين وقادسية صدام المجيدة .

الرابط : فارس الامة العربية صدام حسين في جبهات القتال مع بلاد فارس المجوسية :-

https://www.youtube.com/watch?v=ilE2X2i7b_E





الاحد ٧ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / حـزيران / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة