شبكة ذي قار
عـاجـل










ماذا بعد ( تحرير ) الفلوجة، وما الذي سيحدث بعد "تحرير" الموصل ؟

سؤال يساور الجميع والجميع في الإجابة عنه يختلفون، ولكن جوابي قد لا يرضي الجميع، إلا أني أوصيهم بالصبر والانتظار ليتحققوا أن ما اقوله منذ زمان هو الذي سيحقق ولا شيء سواه، وقد بدأت بوادر ذلك الآن.

جوابي أن إيران ومليشياتها ومواليها والتابعين لها والمؤتمرين بأمرها والمسبحين بحمدها والذين جعلوها كعبة يحجون إليها والذين يلهجون بذكرها بكرة وأصيلا ستتوجه فوهات أسلحتهم ومدافعهم ودباباتهم إلى مدن الوسط والجنوب ليمارسوا فيها وعليها ما ما مارسوه من إجرام في مدن الشمال والغرب وعليها، فليست إيران من ينسى تظاهرات العرب في الوسط والجنوب ضد نفوذها وهي لن تنسى كذلك تمزيق أبناء الوسط والجنوب صور خميني وخامنئي ودعوتهم الملحة إلى طرد النفوذ الإيراني من العراق ..

لم تجرم إيران بحق أبناء ما اصطلحنا عليها المدن المنتفضة لأنهم سنة، بل لأنهم عرب، وستضرب أبناء مدن الوسط والجنوب وتنسى أنهم شيعة لأنها تستهدف العروبة والعرب في العراق ..

وقد بدأت إيران بعقاب العرب في الوسط والجنوب فعلاً بتفجير منطقة الكرادة وانتظروا الباقي من أفعالها الإجرامية ووحشيتها المقيتة.
أيها العرب في العراق أنتم المستهدفون بالإبادة.
أيها العرب في غير العراق انتظروا دوركم ..
فمن حلقت لحية جار له فليسكب الماء على لحيته





الاثنين ٢٩ رمضــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تمــوز / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة