شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
كُلُّ نَفْسٍ ذائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنا تُرْجَعُونَ

تنعي هيئتي الأكاديميين والمهنيين والأمانة العامة في الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق الشهيد الدكتور طلال الملاح وأسرته وتعزي بمزيد من الأسى والألم الأخ العميد هلال الملاح شقيق الشهيد وشعبنا العراقي وكل الأسرة الجامعية والطبية العراقية بهذا المصاب الجلل.

إن استشهاد الدكتور طلال الملاح وأسرته يوم 15/01/2017 فاجعة وطنية أخرى في مدينة الموصل حيث استشهد مع عقيلته الشهيدة الدكتورة سعاد الخشاب وشقيقته الحاجة هناء الملاح والطفلة عائشة طلال الملاح والطفلة آية خالد الملاح والطفلة فاطمة خالد الملاح والطفلة مروة خالد الملاح.

ان قائمة شهداء النخبة الوطنية العراقية من العلماء والأكاديميين والأساتذة تبقى مفتوحة بسبب مثل هذا الاستهداف الإجرامي الهمجي المقصود، و هي ليست بحادثة معزولة عن ما سبقها من جرائم يندى لها الجبين الإنساني.

ان هيئتي الاكاديمين والمهنيين في الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق إذ تترحم على أرواح الشهداء من أسرة الملاح تستنكر هذه الجريمة النكراء وتطالب المجتمع الدولي بالتحقيق والإدانة لمرتكبي هذه الجرائم ذات الاستهداف المقصود في قتل النخبة الوطنية العلمية العراقية.

المجد والخلود لشهداء شعبنا الأبرار
اللهم أحفظ أهلنا في نينوى ورد كيد القتلة والمجرمين والغزاة الحاقدين إلى نحورهم.
وأنا لله وإنا إليه راجعون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

ا.د. عبد الكاظم العبودي
الأمين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية
١٦ / كانون الثاني / ٢٠١٧





السبت ٢٣ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الثاني / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة