شبكة ذي قار
عـاجـل










ذكرت صحيفة رأي اليوم الالكترونية ان فلسطينيا من بلدة عقربا في الأغوار الفلسطينية، اقام وليمة غذاء عن روح الشهيد القائد صدام حسين يوم امس الجمعة العاشر من اذار الحالي .

واشارت الصحيفة في عددها الصادر يوم السبت الحادي عشر من اذار ان صور الوليمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتست التظاهرة التي يقيمها غلاب أبو حماد، سنويا، طابعا إنسانيا، حيث دأب الرجل على دعوة متساكني الأغوار بعد صلاة الجمعة، لوليمة غداء تقدم خلالها المناسف والحلوى ..

ودأب اعداد من المواطنين العرب عن تأدية فريضة الحج والعمرة لروح شهيد الاضحى القائد صدام حسين منذ سنة 2007 وتوزيع لحوم الاضاحي على المحتاجين والمعوزين ترحما عليه وابتغاء رضوان الله تعالى .

واوضحت الصحيفة ان المواطن الفلسطيني غلاب ابو حماد سير عددا من سيارات الدفع الرباعي تقل الناس للتجوال في جبال الأغوار الممتدة شرقا حتى نهر الأردن. وحرص الخطيب في التظاهرة على ذكر مآثر الشهيد القائد صدام حسين وحب الفلسطينيين له وحبه لفلسطين مؤكدة ان صور الوليمة السنوية قوبلت باستحسان العديد من النشطاء الذين شكروا الرجل على هذه البادرة الطيبة وترحموا على روح شهيد الاضحى الذي تم اغتياله في 30 كانون الأول من العام 2006 من قبل سلطات الاحتلال الاميركي والصفوي وعملائهما، صباح عيد الأضحى.





الاحد ١٤ جمادي الثانية ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أذار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب خاص / مازن الطائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة