شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن يدين باشد عبارات الادانة والشجب استهداف المدنيين في مدينة الموصل ( ام الرماح ) الذي أودي بحياة ما يزيدعن 500 شهيد بين طفل وامراة وشيخ. لا شك ان جريمة التحالف الغربي/ بقيادة راعية الأرهاب العالمي أمريكا هذه الجريمه لا تنفصل عن مسلسل جرائمهم ضد شعب العراق منذ الحصار عام 1991 الذي دام اثنى عشر عاما وراح ضحيته مليون ونصف المليون، وملجأ العامرية عنوان الهمجية الامريكية لا زال في الذاكرة مرورا بالهجوم البربري عام 2003 الذي ادى الى احتلال العراق وجرائم الاحتلال المتكررة يوميا ضد شعب العراق المقاوم في كل انحاء العراق في الفلوجة وصلاح الدين والبصرة والرمادي وديالى والتي ازهقت ارواح اكثر من مليون عراقي.

يوميا يكشف المحتل الامريكي/الايراني واذنابه في المنطقة الخضراء عن طبيعتهم الوحشية الاجرامية ضد شعب العراق ومحاولاتهم بالقاء المسؤلية على التنظيم الارهابي صنيعتهم وهذا لا يعفيهم عن تحمل كامل المسؤلية الجنائية والسياسية والاخلاقية إن بقى منها شيء.

إن جميع الدول المشاركة بالتحالف الغربي دون استثناء الذي تقودة دولة الأرهاب امريكا تتحمل مسؤلية كاملة عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق شعب العراق وهذه المسؤلية لا تخضع للتأويل والجدل وتعتبر جريمة حرب ضد الانسانية وفق اتفاقات جنيف الاربع والبرتوكولات الملحقة بها لان المستهدفين هم ابرياء مدنيين عزل.

هذه الجريمة لن تثنى شعب العراق من مواصلة النضال من اجل الخلاص ولم يعد أمام شعب العراق وقواه الوطنية من سبيل لوقف مثل هذه المجازر سوى العمل الجاد لانهاء الاحتلال ومخلفاته وادواته .

إن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيدفع المحتل الامريكي الايراني والدول المشاركة بالتحالف الغربي ثمنها باهظا جراء عدوانهم وهمجيتهم ضد شعبنا الابي مهما طال الزمن.

الرحمه للشهداء وعزائنا الي اخوتنا في عموم العراق وبالخصوص الي اهل ام الرماح الحدباء
الخزي والعار للخونه وقاتلي الشعوب والنصر بأذن الله حليف الصامين المجاهدين

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأرد ن
٢٧ اذار ٢٠١٧





الاربعاء ١ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أذار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة