شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
سَلَامٌ عَلَيْكُم بِمَا صَبَرْتُمْ ۚ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ
صدق الله العظيم

سيادة الرئيس القائد ..
قائد الجهاد والمجاهدين في طريق التحرير والنصر ، رمز عزتنا وكرامتنا وإباءنا المعتصم بالله الرفيق المجاهد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي جعلك الله عزا لعراقنا الجريح وأمتنا العربية المجيدة وسدد خطاك في طريق الحق وحفظك ورعاك ..

تحية العهد الذي لا يخان والبيعة التي لن نتخلى عنها والوفاء لشخصك الكريم ولقيادتنا الحكيمة ولوطننا الحبيب وأمتنا المجيدة ..
عيد يودعنا ويستقبلنا عيد والعراقي في بقاع الأرض مآسيه تزيد فهو إما مهاجر وإما نازح وإما تحت الأرض شهيد لكننا على العهد باقون وعن طريق الحق لن نحيد ..

قائدنا الحبيب
يتشرف أبناؤك في الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر بتقديم أسمى التبريكات وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا الصابر المجاهد وأمتنا المجيدة بالخير واليمن والبركة

راجين من الله جل في علاه أن يمن على عراقنا بالنصر والتحرير من براثن الاحتلال الصفوي الغاشم وعملاءه الخونة الفاسدين وكل من أراد بأرضنا وشعبنا السوء ..
متمنين أن يزورنا العيد القادم ونحن ملتفون حول قيادتكم الحكيمة ثابتين تحت رايتكم راية الحق والجهاد محتفلين بعيد النصر تحت قوس النصر في بغداد الحبيبة الذي لطالما شهد أمجاد عراقنا العظيم .

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر
  





الجمعة ٢٨ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / حـزيران / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة