شبكة ذي قار
عـاجـل










مرة اخرى تستهدف عصابات الارهاب اهدافا واماكن لها قدسيتها ومكانتها في وجدان المسلمين وعقيدتهم، وقد تصاعدت محاولات الارهاب في الاونة الاخيرة بوقاحة حينما باتت تستهدف قبلة المسلمين في مكة المكرمة خاصة ومواقع اخرى كدور العبادة والمساجد في شهر رمضان الفضيل ، فبعد محاولات عصابات الحوثيين بتوجيه صواريخهم الفارسية نحو فضاء مكة المكرمة ، أين قوبلت بالصد والدفاع الحازم لحماية المقدسات، ثم تكررت محاولات الارهاب الاسود البارحة مرة اخرى لاستهداف المسجد الحرام في مكة المكرمة، ولم تراع مشاعر اكثر من مليار مسلم في العالم في ليلة ايمانية يكرسها المسلمون لختم القرآن الكريم وتشهد اكتضاض المسجد الحرام في صلاة التراويح الأخيرة في شهر رمضان.

لقد اعد الارهابيون عدتهم السوداء الحاقدة والانتقام ، بتقديم 5 إرهابيين، بينهم امرأة، فيما فجر مطلوب سادس نفسه، بعدما حاصرته قوات الأمن في المملكة العربية السعودية داخل بناية سكنية، ففجر نفسه، فأصاب 11 شخصاً. وحسب ما ورد عن الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية :

إن الأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط عمل إرهابي وشيك كان يستهدف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين من قبل مجموعة إرهابية تمركزت في ثلاثة مواقع.

ان الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية تستنكر هذه الافعال الاجرامية وتدينها، تدعو في الوقت نفسها الى رص الصفوف لمواجهة مثل هذا الارهاب الدموي الاسود وفضح مرتكبيه ومخططيه ومؤسساته ومصادر دعمه وتمويله وتقديمهم الى القصاص العادل ليكونوا عبرة لمن اعتبر ، في الوقت الذي نترحم به على ارواح الشهداء والضحايا وندعو بالشفاء العاجل للجرحى والمتضررين.

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
في الثلاثين من رمضان ١٤٣٨ هجرية المصادف ٢٤ حزيران ٢٠١٧
  





السبت ٣٠ رمضــان ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / حـزيران / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة