شبكة ذي قار
عـاجـل










في الساعة السادسة من مساء اليوم 17 تموز 2017 ، وعلى قاعة رابطة الثقافة العربية في العاصمة فيينا ، أقامت جمعية الجالية العراقية في النمسا ، مجلساً للعزاء على روح الرفيق المناضل عبدالمجيد الرافعي ، الذي انتقل الى رحمة الله يوم الأربعاء 12 الشهر الجاري ، حضره عدد من ابناء الجالية العراقية بمختلف إنتماءاتها إضافة الى مشاركة الشخصيات العربية المُحبة له .

وشهدت مراسيم العزاء تلاوة لما تيّسر من القرآن الكريم مع قراءة سورة الفاتحة ، وكان الكثير من المشاركين يتناوبون في تسجيل العزاء والإعراب عن الحزن العميق في خسارة احد اهم الشخصيات القومية المناضل للقطر اللبناني الشقيق ولبقية اقطار الأمة عامة .

وفي نهاية المراسيم ، تحدث الاستاذ عبدالوهاب الحاني عن الرفيق الرافعي ، مُشيداً بدماثة خُلقهِ وتواضعه بين رفاقه ، وعرّجَ على صفاتهِ الإنسانية العظيمة في مساعدة ورعاية مرضاه لاسيما الفقراء منهم ، إضافة الى تأريخه النضالي المُشرف في صفوف الحركة القومية العربية وعلى رأسها حزب البعث العربي الإشتراكي في جميع ساحات النضال وعلى رأسها لبنان وسوريا والعراق .

انتهى مجلس الفاتحة في الساعة الثامنة مساءً ، منه .

الرحمة والغفران للرفيق المناضل عبدالمجيد الرافعي .
وإنا لله وإنا إليه راجعون .





الثلاثاء ٢٤ شــوال ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / تمــوز / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة