شبكة ذي قار
عـاجـل










م / نعي ومواساة

تنعي الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية كافة قوى شعبنا الوطنية ، والحركة النسوية العراقية، برحيل الاخت المناضلة سناء البلداوي، عضوة الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية ورئيسة هيئة النساء في الجبهة، حيث وافاه الاجل صباح اليوم السبت 12 آب 2017 ، بعد معاناة قاسية مع المرض في ديار الغربة وبعيدا عن الوطن .

وبرحيل الاخت سناء البلداوي، الى جوار ربها، تفقد الحركة النسوية العراقية واحدة من مناضلاتها من ماجدات العراق ، وهي التي ظلت صامدة، حتى النزع الاخير من حياتها تدافع عن حقوق شعب العراق، وتناصر مقاومته الوطنية ، وتقف فخورة بجانب كفاح شعبنا من اجل الحرية ومواجهة قوى الاحتلال والتعسف الذي يتعرض له شعبنا.

باسمي شخصيا ونيابة عن الامانة العامة للجبهة نتقدم لاسرة الفقيدة الاخت سناء البلداوي ،ولهيئة واتحاد النساء في الجبهة الوطنية، بعميق المواساة وبالغ الحزن، راجين من الله العلي القدير، ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

وانا لله وانا اليه راجعون


د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية
السبت  ١٢ / أب / ٢٠١٧
 





السبت ١٩ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الامين العام للجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة