شبكة ذي قار
عـاجـل










1. ان الذي حصل في العراق من بعد احتلاله وتسليمه لايران الفارسية هو ابادة جماعية لشعبه من خلال القتل والتهجير والتشريد والخطف والتغييب والسجون والمعتقلات السرية ، وتدمير البنى التحتية والفوقية للمجتمع لكي يسهل على الفرس تنفيذ مشروع خمأنة وتفر يس من يبقى من العراقيين ولكي يسهل ابتلاع العراق ارضا وشعبا وتاريخا وحضارة,

2. وان ما تقوم به اليوم ايران احتلال رسمي مباشر للعراق يجري امام انظار العالم وتحت انظار الادارة الامريكية ومسمعها ، وأمام وصمت دولي وعربي غريب رهيب .

3. وان المسئول الاول عن جرائم ايران وعملائها في العراق هي امريكا لكونها المسؤول الاول عن جرائم ايران في العراق .

4. وان امريكا بصفتها المسئول الاول عن جرائم ايران وعملائها هي المسؤولة عن ايقاف هذه الجريمة الانسانية البشعة التي يندى لها جبين الشعب الامريكي الحضاري الانساني ويندى لها جبين الشعب البريطاني الحضاري الانساني ويندى لها جبين الانسانية المغيبة المعذّبة والمفترى عليها ويندى لها جبين الديمقراطية المزيفة التي غزو العراق واحتلوه و دمروه بأسمها وتحت عنوانها .

5. وان كل ما يجري اليوم في العراق من قبل ايران وعملائها ومليشياتها وأجهزتها الامنية والعسكرية تتحمل كامل مسؤوليته الادارة الامريكية ان لم تتحرك لإنقاذ العراق وشعبه من الهيمنة والسيطرة والاحتلال الايراني وإيقاف نزيف الدم والهدم والحرق والتدمير والتغيير الديمغرافي .

6. وان الاسباب التي ادت الى ما جرى للعراق وثورته ومسيرته الوطنية القومية التحررية والحضارية الانسانية هي تجاوز ثورته البيضاء كل الخطوط الحمر التي وضعتها ( الامبريالية والاستعمار ) لأقطار ودول الامة العربية المتمثلة بخط التمرد على كل اشكال الهيمنة والسيطرة والابتزاز والاستغلال وفي كل ميادين الحياة السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية والاجتماعية وتألقها على خلق الانسان الجديد الانسان العالم المتعلم والعارف الواعي لمسؤوليته التاريخية ودوره في مسيرة بعث الامة و تجديد حياتها و تحقيق اهدافها ، وعلى هذا الاساس بني الجيش العراقي الوطني القومي العقائدي العظيم الذي ارعب تلك القوى وأقلقها على مدى خمسة وثلاثون عام اذ انشأ جيش العلماء والخبراء والباحثين والمبدعين وفي كل ميادين الحياة في الصناعة والزراعة والتجارة والبناء والاقتصاد والتربية والإعداد ،واخرها تجاوز الثورة في العراق والذي ادى الى تراجع جميع الدول العربية والإسلامية دونه وهو الالتزام الصارم بالقضية الفلسطينية بكل عمقها وشمولها وبكل ابعادها باعتبارها قضية الامة المركزية قولا وفعلا. .

7. وان اختلاق الذرائع من قبل ( بوش ) و ( بلير ) لغزوهم العراق ما هي الا حملة تضليلية معيبة ومخزية لهم ولشعوبهم ولتاريخهم ، والتي فاقت التصور حتى ضللت ادارة المجرم بوش وزير خارجيتها وهكذا ضلل و دّجل بلير على حكومته وشعبه لكي يرتكبوا ابشع جريمة انسانية في العصر الحديث.

8. ,وان الذي يجري في سوريا الحبيبة هو عين الذي يجري في العراق غزو فارسي رسمي لأرضها ولشعبها .

9. وان الغطاء الذي يسمح في دكل ما يجرى اليوم في سوريا هو تدليس وتواطأ نظامها القمعي الدكتاتوري الطائفي وبغطاء دولي غربي وشرقي .

10. وان ما يجري في سوريا يهدف الى تدميرها وتمزيق شعبها ، وفتيت ارضها خدمة للأطماع الامبريالية والاستعمارية والصهيونية .

يتبـــــــــــــع ..





الاربعاء ١ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الحسين البديري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة