شبكة ذي قار
عـاجـل










صدام حسين ضحية أمة هتكت سترها وهدمت سورها وغدرت بزعيمها !!

قال تعالى ( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم

في فجر عيد الأضحى .. أغتال الخونة أحفاد الخميني الدجال غدرا القائد الأنسان صدام،كان المشهد صادما، سألت نفسي حينها هل ماأراه وأسمعه حقيقة؟! لقد فعلها المجرمون وغدر الكلاب .. كانت تلك الساعات ثقيلة جدا، لحظات صعقت قلبي، بدأت المعزوفة الجنائزية تدق في كل جسدي وتقول دموعي ودعنا شهيدا وفارسا من أعظم الرجال، حينها أيقنت برحيلك ياسيدي ان زلزال قد ضرب أرض العراق .. قتلوك الجبناء جسدا ولكن روحك تسكن الملايين. لم يكن اختيار فجر عيد الأضحى أعتباطا لينفذ الساقطون مؤامرتهم الدنيئة، ففي اليوم الذي رحل فيه أسد العرب صدام أعلنت الحرب على العروبة والإسلام وتحالف بني صهيون مع العجم الأنجاس.

سيدي فأي سيد أنت .. أكتب أليك هي كلمات لا توفيك حقك بذكرى صعودك إلى السماء .. صدام حسين ابو الشهيدين، حفيد الحسين وسليل الدوحة المحمدية.

أكتب أليك اليوم لأني كرهت أيام الغربة بيني وبينك .. أكتب أليك أيها الجبل، لأني سئمت الحياة بدونك .. لكن مهما طالت الغربة فأن رباط الوصل تاريخك المشرف، ومهما طال الفراق فعشق صدام لم يكتب في أساطير قيس وليلى .. حب صدام على جدران قلوبنا منقوش بدماء العراقيين!!
سيدي القائد ياشهيد الأضحى، ياشهيد العصر، ياأشرف وأطهر ياأعظم الرجال، يابطل العراق يازعيم الأمة .. بكت الملايين من بعد رحليك وتمزقت القلوب وجف الدمع يوم الفراق .. ياأنبل بني البشر عند الله. سيدي الأبطال لايمتون .. رجل من صنف العمالقة أنت ياصنع الأمجاد والبطولات والمعجزات بوحي السماء، عشت معنا قائدا وأبا واخا وأعطيتنا العزة والكرامة ومنحتنا الكبرياء.

الله أكبر ياصدام وروحك تسمو في السماء .. الله أكبر يا أبا عدي وضحكتك تزرع فينا الأمل .. الله أكبر ياأبا الرجال.

بوركت ياصدام، بوركت ياأبا قصي، لم يخطر على بالي يوما هكذا يغدر بك الكلاب .. لقد مت وليست مشكلة كلنا ميتون ولكن أن تبقى تعيش معنا وانت في السماء!!

ياحفيد أبو بكر وعمر وعثمان وعلي .. ياشبيه القعقاع وخالد بن الوليد، رجولتك وفحولتك كأسد الله الحمزة عم النبي صلى الله عليه وسلم .. بعد أستشهادك لأن يأتي يوما ينتهي فيه الحداد فأيامنا كلها مآتم، سرادق عزاء وبكاء. في فجر العيد حملتك الملائكة إلى السماء واودعتك جنة الخلد ياملاك، لقد رحلت بجسدك الطاهر وروحك العفيفة لكن يبقى أسمك ينقش في كتب التاريخ بأحرف من نور .. سنحكي لأبنائنا وأحفادانا ونروي لهم من هو أخر الأبطال .. من هو صدام حسين أبو رغد ورنى وحلى .. كتبنا وسنكتب على الجدران زعيمنا الأشم صدام.

ياتاج العرب ياعلم يامقدام .. يامن كنت رحيما، حميما مع الضعفاء والمحتاجين .. قائدا صلبا، أسد ضد الطغاة المعتدين .. رحلت مرفوع الرأس بكل كبرياء اما الجبائن ينظرون أليك بكل التشفي وهم كالخنفساء، كل قطرة دم سقطت من جسدك الطاهر سقت نخيل العراق.
ماذا احكي لك سيدي ياقرة العين .. عن العوجة التي من بعدك صحراء، هجرها البيجات وسكنها الأوغاد والميليشيات .. أهالي جرف الصخر نيام في الخيام بأمر خدام إيران .. ماذا اقول لك سيدي عن الانبار والموصل وصلاح الدين الذي يصول ويجول فيها المجرم سليماني أمام أنظار السياسيون السنة الخرفان، أما كربلاء والنجف احتلها الفرس الأوغاد، البصرة يقتل شبابها كل يوم بسموم المجرم خامنئي السافل (حشيش الكريستال) وشمالنا الحبيب ذهب بلا عنوان، المصيبة في بغداد يحكمها الخونة العملاء .. برحيلك يبكي العرب خيبتهم في اليمن وسوريا ولبنان .. سيدي لقد خرجت الجرذان من جحورها من بعدك، يازعيم الأمة منذ أن ودعتنا قبل عشرة أعوام والخونة لاينامون الليل فزعا من اسم صدام .. سيدي الغالي يانبض القلب لقد ذبوحنا أحفاد كسرى بعد رحيلك.

في هذه الذكرى وقبل أن أنهي مقالي أذكر بعض من أبيات الشعر لرائعة الراحل عبد الرزاق عبد الواحد في رثاء سيد شهداء العصر شهيد الحج الأكبر صدام حسين :

لست أرثيك .. لايجوز الرثاء
كيف يرثى الجلال والكبرياء
هكذا تصعد البطولة لله
وفيها مجد لألاء
أسد كنت طوقته القرود
وأميرا حفث به الدهماء
لست أبكي عليك ياألق الدنيا
أتبكي في مجدها العلياء
أيها الهائل الذي كان سدا
كل بيت في العروبة فيه
منك ستر وشمعة وغطاء!!

وأخيرا .. وداعا أيها البطل .. وداعا ياشهيد الحق .. وداعا ياصقر العرب .. وداعا يافحل. اللهم ارحم الشهيد صدام حسين وأرحم دموع المحبين وتأوه المشتاقين .. اللهم نسألك الجنة لقائدنا وزعيمنا وحبيبنا صدام حسين .. وأجعل مأوى أبو عدي في أعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .. إلى جنات الخلد سيدي نم قرير العين لك رب يرعاك .

الله اكبر الله اكبر .. عاش العراق .. عاشت الأمة العربية المجيدة .. عاش الشعب .. وليخسأ الخاسئون.





السبت ١١ ذو الحجــة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أيلول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انمار الدروبي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة