شبكة ذي قار
عـاجـل










في قرار أهوج وظالم ، أعلن الرئيس الأمريكي ( ترامب ) ، مؤخرًا، قرارًا باعتبار القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب لأرضنا الفلسطينية

إننا في اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر، نشجب هذا القرار الأهوج، ونعده مخالفة صريحة لكل القرارات الدولية ذات الصلة بفلسطين، رغم انحيازها للكيان الغاصب لأرض فلسطين والطارد لشعبها الصابر المحتسب.

إن قرار "ترامب" الأهوج، جاء متحديًا لإرادة الأمتين العربية والإسلامية وكل الخيرين في العالم، ونشير، في هذا الصدد، إلى العواقب الوخيمة والخطيرة التي تنجم عن هذا القرار الظالم، ونحذِّرُ من ردود أفعال غير محسوبة تتحمل مسؤوليتَها إدارةُ "ترامب" الأهوج.

وفي هذا الصدد، ندعو جماهير الأمتين العربية والإسلامية والمنظمات الدولية والإقليمية والأنظمة العربية إلى إعلان رفضها لهذا القرار المجحف بحقوق شعبنا العربي الفلسطيني وأمتنا العربية، واتخاذ إجراءات عملية وقوية وفاعلة؛ أسوةً بما اتخده العراق والسعودية، في مستهل الثمانين من القرن الماضي، في معاقبة كل دولة أو هيئة أو منظمة تسول لها نفسها نقل سفاراتها ومقارها إلى القدس المحتلة والتصدي لهذا الإجراء الغاشم والمتنكر للحقوق الثابتة والمشروعة لشعب فلسطين المجاهد.

عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف..
والنصر لأمتنا العربية .. والله أكبر

إبراهيم الحمداني
رئيس اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر





الاحد ٢١ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة