شبكة ذي قار
عـاجـل










برلين اليوم في جمعة الغضب .. وكما في معظمم العواصم والمدن .. وفِي كل أماكن تواجد أبناء شعبنا العربي ومناصري قضيتنا .. وبدعوة من المؤسسات والجمعيات والقوى الفلسطينية والعربية في العاصمة الألمانية برلين .. كانت مظاهرة شعبية .. لرفع الصوت عالياً في وجه ترامب .. بلفور الجديد .. الذي منح ما لا يملك .. لمن لا يستحق .. واعتبر القدس العربية عاصمة لدولة الإحتلال .. في عدوان واضح على شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا وقدسنا .. عاصمة فلسطين إلى الأبد ...!!
فقد كانت وما زالت وستبقى القدس موعدنا .. وستظل القدس تكتب الدرس تلو الدرس على درب التحرير والعودة .. وسيدرك ترامب ونتنياهو فعل غضب الشعب العربي عندما يقرر الإنتصار .. وعندما تتطافر الجهود وتتوحد الطاقات .. فقد حان وقت كنس الإحتلال .. فهو عصيان مدني.. وسيرحل الإحتلال دون قيد أو شرط...!!
إن القدس تعيد اليوم مجدداً البوصلة في الإتجاه الصحيح .. اتجاه مقاومة ومجابهة المحتل ...!!

إن إرادة الشعوب لن يكسرها إعلان واعتراف ترامب .. ولا جبروت قوة دبابات وأسلحة الإحتلال.. وأن النصر دوماً حليف الشعوب عندما تتوفر إرادة الإنتصار...!!
بوركت السواعد الفلسطينية المقدسية المباركة .. بوركت الأمهات والأخوات والشيب والشباب .. بورك أطفال مدينتنا...!!

دام شعبنا العربي دروساً قاسية يلقنوها للإحتلال ...!!

القدس_عاصمة_فلسطين
القدس_عاصمتنا_الأبدية

 

 





السبت ٢٧ ربيع الاول ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / كانون الاول / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. احمد محيسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة