شبكة ذي قار
عـاجـل










أيها المناضلون البعثيون
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم
يا جماهير أمتنا العربية المجيدة

ها هي الذكرى 50 لثورة البعث في قطر العراق الشقيق ، ثور 17 – 30 من تموز عام 1968 تطل على جماهير أمتنا العربية في أنصع صفحاتها المتجددة دوماً ، صفحة المقاومة والجهاد والتحرير .. والثورة الشعبية العارمة التي تغطي مدن العراق والتي اشتعلت شرارتها الأولى في حاضرة العراق الفيحاء مدينة البصرة لتحيي في نفوس العراقيين وأبناء الأمة العربية المجيدة أمل التخلص من مخلفات الاحتلال والطائفية البغيضة ، وتحي في النفوس التحرر والتوحد والانتصار .. تأتي في عامنا هذا المناسبة في يوبيلها الذهبي ، والعراقيون وكل الشرفاء يعلنون للعالم أجمع أن أرض العرب عموماً والعراق خصوصاً عصية على أعداء الأمة و الإنسانية الأوغاد ، وستبقى عصية بإذن الله طالما فيها أبطال يقاومون الباطل بالإيمان ويصفعونه بالحق ، أبطال يمرغون الشر ، لتعلو راية الخير ، راية العروبة والإسلام التي يستظل بها الأشاوس المقاومون والثوار على أرض الرافدين .

إن ثورة 17- 30 تموز 1968 ، ثورة العرب البيضاء التي خطط لها وقاد صفحاتها المشرقة الأب القائد أحمد حسن البكر والرفيق شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين ( رحمة الله عليهما ) والرفيق القائد المجاهد عزّة إبراهيم ، حفظه الله ورعاه ، ورفاق العقيدة الثورية ، استطاعت تلكم الثورة البيضاء رغم ما تعرضت له من استهداف مباشر وغير مباشر ، أن تنقل شعب العراق نقلة نوعية متميزة ، أخرجته من قائمة الدول المتخلفة والمتأخرة ، إلى مصاف الدول المتقدمة ، اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وعلمياً ، وفي ظلها استطاع العراقيون أن يصدوا أعتى هجمة همجية صفراء استهدفت الوطن العربي كله ، تلك الهجمة الصفوية الجديدة التي عمل نظام خميني المقبور فيها كرأس حربة لها .

أيها المجاهدون على أرض العراق وفلسطين
أيها الأحرار في أمتنا العربية المجيدة
إن ثورة البعث العظيم في 17 - 30 تموز الخالدة استطاعت أن توفق بين نظرتها إلى مصلحة العراق الوطنية في إطار المصلحة القومية العليا للأمة العربية .. فمدت يدها إلى كل العرب بيضاء نقية , وجعلت من العراق بلداً مفتوحاً لكل أبناء العروبة في مجالات عدة منها التعليم والعمل .. لذلك تكالبت عليه كل دول الشر من صهاينة وغرب وفرس وقوى ظلامية ورجعية للنيل من عراق العروبة ومن ثورته الفتية وقائدها المجيد صدام حسين .

يا أبناء العراق على أرض الرافدين
إنها ثورتكم في صفحة جديدة من صفحاتها البطولية والجهادية ، يا من تقاتلون الباطل والجور نيابة عن الحق والعدل .. إن أمتكم معكم .. تهفو أفئدتها إليكم ، فاجعلوا من المحتل وأزلامه عبرة تتحدث عنها الأجيال ، وتتحدث عن صولاتكم في ساحات الشرف والكرامة والكبرياء ، وأنتم الأعلون إن شاء الله ، واعلموا أيها الأبطال أنكم إنما تقاتلون نيابة عن الحق والعدل ، نيابة عن الإنسانية والتاريخ .

المجد والخلود لقائد ثورة تموز المجيدة المجاهد الشهيد صدام حسين .
تحية تقدير وفخر للرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم ، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى للجهاد والتحرير .
تحية إجلال وتقدير لرفاقنا الأسرى والمعتقلين وكل الشرفاء المعتقلين من أبناء العراق العظيم في سجون الاحتلال وعملائه .
عاشت المقاومة العراقية البطلة ، والموت للعملاء والمأجورين ، والنصر المبين لشعب العراق الثائر الصامد .
التحية لمناضليّ البعث في كل مكان .
وليسقط الخونة والمرتدون والعملاء لاعقوا نعال الأجنبي الخسيس .
والله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر
وليخسأ الخاسئون

قيادة قطر اليمن المؤقتة
في ١٧ / تمــوز /٢٠١٨





الخميس ٦ ذو القعــدة ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي القومي - قيادة قطر اليمن المؤقتة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة