شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( كل نفس ذائقة الموت )
صدق الله العظيم

تنعى اللجان الاعلامية للدفاع عن العراق فقيدها الراحل الاستاذ جورج عربو الذي وافته المنية في ديار الغربة في ولاية مشيغين الامريكية، بعد ان كرس حياته للعمل الوطني منذ تسعينات القرن الماضي وقدم الكثير من اجل وطنه وشعبه بايمان وعقيدة وطنية لاتلين.

كان للراحل الاستاذ جورج عربو رصيداً وطنياً كبيراً، حرص من خلاله على تكريس مفاهيم الوطنية وحب الوطن وتقديم كل أنواع الدعم والمؤازرة للجالية العراقية في امريكا، فأسس إذاعة صوت الشباب في ولاية ديترويت الامريكية والتي كان لها الأثر الأكبر في نفوس الجالية لتكون في موقع الصدارة من حيث الأهمية والاستماع ليس من قبل الجالية العراقية فحسب، بل وشملت الجالية العربية، وذلك من خلال البرامج والمواضيع الجادة والرصينة التيكانت تطرحها الإذاعة في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية، إضافة إلى كونها أصبحت منبراً وطنياً رصيناً وذلك من خلال المقابلات الإذاعية المباشرة مع مختلف الشخصيات العراقية الوطنية المؤثرة في بلاد المهجر.

لقد رحل العزيز جورج عربو وترك ورائه إرثاً وطنياً يفتخر به كل عراقي وعربي وحر في العالم، لما كان لهذا الإرث الوطني، وسيبقى باذن الله، من تأثير على تمتين اواصر اللحمة الوطنية العراقية والقومية بفسيفسائها وكافة الوانها واطيافها، نعم رحل ولكن ذكراه ستبقى مخلدة في ضمائر الوطنيين والاحرار في العراق والعالم أجمع.

ولايسعنا بهذا المصاب الجلل إلا مشاركة عائلة الراحل جورج عربو وأهله وذويه وجميع محبيه، ونتقدم اليهم بخالص تعازينا القلبية سائلين المولى جلّ وعلاّ أن يتقبله برحمته الواسعة ويلهمكم الصبر والسلوان ولاحول ولا قوة إلا بالله.

صلاح المختار
رئيس اللجنة المركزية للجان الاعلامية للدفاع عن العراق





السبت ٢٣ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجان الاعلامية والتنسيقية للدفاع عن العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة