شبكة ذي قار
عـاجـل










الأخ القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير( حفظكم الله ورعاكم )

بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين ليوم النصرالعظيم والذي يصادف في 8 من آب من كل عام والذي انتصر فيه العراقيون في اعظم معركة عرفها القرن العشرين وسطر فيها شعبنا العظيم اروع الملاحم البطولية في الذود عن حياض الوطن وكرامة شعبنا وامتنا الخالدة وكسر شوكة المشروع الفارسي لابتلاع العراق والامة العربية وليتوج بيوم النصر العظيم في الثامن من آب عام 1988 .. ستبقى ذكراها خالدة على مدى التاريخ كما هي ذكرى القادسية الاولى ومعارك الامة الخالدة .

وبهذه المناسبة الخالدة باسمي ونيابة عن كافة الاخوات والاخوة اعضاء الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية ابعث بأجمل التهاني والتبريكات داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظكم برعايته وانتم في قيادة ثورة التحريرالشاملة لوطننا العزيز مع كافة القوى الوطنية وينتهي زمن الاحتلال الامريكي والفارسي زمن الظلم والاضطهاد لينعم السلام الشامل في وطننا العزيز .

الرحمة والخلود لشهداء العراق من ابناء القوات المسلحة العراقية البطلة .
الرحمة والخلود لشهداء العراق والامة .

أ.د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام للجبهة الوطنية العراقية





الخميس ٧ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. عبد الكاظم العبودي الامين العام للجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة